العودة   منتــديات مافي مخ > ...:: لمخ الرياضي ::... > الكورة والفوتبول
 
 

 
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-30-2007, 08:08 PM   #24
« فلفل بارد »
عضو بثلث مخ
 
الصورة الرمزية فلفل بارد
افتراضي

بايرن بانتظار موقعة هامبورغ

تحمل المرحلة الرابعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم موقعة بارزة بين هامبورغ الخامس وضيفه بايرن ميونيخ متصدر لائحة الترتيب العام الأحد المقبل.

وسجل بايرن ميونيخ انطلاقة نارية في مستهل الموسم الجديد محققاً ثلاثة انتصارات متتالية على هانزا روستوك (3-0) وفيردر بريمن (4-0) وهانوفر (3-0) بسهولة تامة، مسجلاً أفضل بداية منذ انطلاق الـ"بوندسليغا" في العام 1963.

وطرحت انتصارات بايرن الساحقة علامات استفهام كبرى عن مدى قدرة الفرق الأخرى على مجاراة الفريق البافاري المدجج بالنجوم هذا الموسم، إلا أن مدير الفريق اولي هونيس رفض المقولة التي اعتبرت أن فريقه لا يقهر، مشيراً إلى أن الطريق لا تزال طويلة أمام رجال المدرب اوتمار هيتسفيلد لبلوغ المستوى المنشود.

وجاءت تصريحات هونيس متناقضة مع تلك التي أطلقها نجم الفريق الجديد الفرنسي فرانك ريبيري، والذي قال لمجلة "سبورت بيلد" أن بايرن "سيسجل 100 هدف هذا الموسم"، وهو الأمر الذي لم يحققه البافاريون إلا مرة واحدة في الموسم 1971-1972 بقيادة "المدفعجي" غيرد مولر صاحب 40 هدفاً في ذلك العام.

ولا يستبعد غياب ريبيري نفسه عن المباراة أمام هامبورغ لإصابته في ربلة الساق في المباراة أمام هانوفر، وذلك بعد سلسلة من الأخطاء التي تعرض لها من الخلف من قبل المدافعين.

كما قال هيتسفيلد أن الهداف الإيطالي لوكا طوني وزميله ميروسلاف كلوزه يعانيان من إصابتين طفيفتين قد تبعدهما عن المباراة، مقابل عودة الدولي لوكاس بودولسكي بعد شفائه إثر العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته، وينطبق الأمر عينه على المدافع الفرنسي فاليريان إسماعيل الذي عانى الموسم الماضي من كسر في قدمه، وقد شارك الاثنان في المباراة الودية أمام غراسهوبرز السويسري (0-0) الثلاثاء الماضي.

في المقابل، لم يخف هامبورغ منذ بداية الموسم طموحاته في المنافسة على درع الدوري، متمسكا بأبرز لاعبيه الهولندي رافاييل فان در فارت رغم العروض المغرية التي انهالت عليه وأبرزها من فالنسيا الإسباني.

ويملك هامبورغ ست نقاط من فوزين وخسارة واحدة كانت أمام بوخوم (1-2) في افتتاح المرحلة الماضية، إلا أن النكسة الأخيرة لن تحول دون سعي الفريق الشمالي نحو إلحاق الهزيمة الأولى بنظيره الجنوبي، وخصوصاً في ظل امتلاكه لاعبين جيدين أمثال البلجيكي فانسان كوباني والهولنديان نايجل دي يونغ ويوريس ماتيسن والتشيكي دافيد ياروليم والناميبي كولين بنجامين.

ويحل شتوتغارت حامل اللقب ضيفا على كارلسروه العائد إلى دوري الأضواء، وهو مطالب بتحقيق فوز جديد للارتقاء إلى أحد مراكز المقدمة كونه يقبع الآن في المركز التاسع بأربع نقاط.

وكان شتوتغارت قد انتظر حتى المرحلة الماضية لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم، وكان على حساب دويسبورغ بهدف لنجمه العائد ماريو غوميز.

وتفتتح المرحلة الجمعة بلقاء شالكه وضيفه باير ليفركوزن.

ويلعب في المباريات الأخرى، فيردر بريمن مع فرانكفورت، وهرتا برلين مع فولفسبورغ، وهانزا روستوك مع بوروسيا دورتموند، وهانوفر مع بوخوم، ودويسبورغ مع أرمينيا بيليفيلد، وأينرجي كوتبوس مع نورمبرغ.
التوقيع :
  رد مع اقتباس
 
 
 

الكلمات الدلالية (Tags)
موضوع, الاخبار, الرياضية, واحد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 

مآفي مخ , عآلم جميل

أخبآر طآزجهـ لفلذات اكبادنا العاب مافي مخ
اللعب والفرفر دليل مافي مخ سواليف مخ
 

 

 




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات مافي مخ ::

Security team