العودة   منتــديات مافي مخ > ...:: المخ الادبي ::... > روايات مافي مخ
 
 

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-14-2009, 03:49 PM   #11
« متلثمه بشعار الهلال »
عضو بربع مخ


الصورة الرمزية متلثمه بشعار الهلال
متلثمه بشعار الهلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3496
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 العمر : 27
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معآنق الطيف مشاهدة المشاركة
هآآآأأآآإآآيز

متلثمه آسف والله .. كان عندي اختبارات مالحقت أدخل

بس وربي روايه كثيييير حلوهـ

قريتها كلها ^_*

تسسسسسسسلم يمينك يالغاليهـ

وربي مبدعه وذوق

لاعدمناك يالغلآ

تقبلي مروري ...}
هلا والله معانق
وربي مااحد يبرد قلبي الا انت....
ان شاء الله اول ماانزل الاجزاء الثانيه في منتدى بنات كول....
راح انزلهن هنااااااااا...........


 
 توقيع : « متلثمه بشعار الهلال »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجماهير ولا بلاش ...معاك معاك وين ماتكون
اح ـــبكـ ياهلال وربي اح ــبكــ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-15-2009, 12:46 AM   #12
«  معآنق الطيف »
صًٍَِـًٍَِمـًٍَِِتـٍٍَِِيًٍِ كٍِـًٍِلآٍِمـًٍِيًٍَِ


الصورة الرمزية معآنق الطيف
معآنق الطيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 472
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 العمر : 27
 المشاركات : 1,757 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ربي يخليك يالغاليهـ

Ok ... أنتظر الباقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نشوفكـ .. سي يووو


 
 توقيع : «  معآنق الطيف »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 03:43 PM   #13
«  معآنق الطيف »
صًٍَِـًٍَِمـًٍَِِتـٍٍَِِيًٍِ كٍِـًٍِلآٍِمـًٍِيًٍَِ


الصورة الرمزية معآنق الطيف
معآنق الطيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 472
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 العمر : 27
 المشاركات : 1,757 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هآآآآآإإآآآأأآآآيزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فينك يآبطه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى انتظر ع أحر من الجمر .. حرام تعلقيننا كذآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : «  معآنق الطيف »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009, 02:30 PM   #14
« متلثمه بشعار الهلال »
عضو بربع مخ


الصورة الرمزية متلثمه بشعار الهلال
متلثمه بشعار الهلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3496
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 العمر : 27
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معآنق الطيف مشاهدة المشاركة
هآآآآآإإآآآأأآآآيزنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فينك يآبطه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترى انتظر ع أحر من الجمر .. حرام تعلقيننا كذآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله اذا نزلت خياله راح انقله لكم......


 
 توقيع : « متلثمه بشعار الهلال »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجماهير ولا بلاش ...معاك معاك وين ماتكون
اح ـــبكـ ياهلال وربي اح ــبكــ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-21-2009, 02:36 PM   #15
« متلثمه بشعار الهلال »
عضو بربع مخ


الصورة الرمزية متلثمه بشعار الهلال
متلثمه بشعار الهلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3496
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 العمر : 27
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



(صك ابو راكان الجوال)
راكان:هاه وينه؟؟
ابوراكان:خمس دقائق وهو عندنا....
((اما ابو بدر فاتح فمه وسرحان في الناس))
فيصل بصوت واطي:راكان شف خالي؟؟!!
راكان وهو يناظر لاابو بدر:ههههههههههههههههههههه (بصوت عالي)...
ابو راكان:وش فيك ضحكنا معاك ترانا فاضين...
راكان:يبه شف اخوك تقول اول مره يطلع على الدنيا...
ابو راكان:ههههههههههههههههههههههههههههه..
(ابو بدر مايدري عن شي فاتح فمه ((مفهي)) وعيونه في خلق الله))
راكان **مشى اوقف بوجه عمه وحط ايدينه وراء ظهرعمه**:
عمووو وين وصلت..
ابو بدر:هاه ,,وش ..وين..(الرجل مسرح من قلب))
راكان(وهو يقعد بجنبه):وفيه وحده اعجبتك ترى عادي اخطبها لك..
ابو بدر:هاه اقول اسكت عني ترا مالي خلق عليك..
فيصل(بملل):اف الرجل وينه تاخر...
ابوراكان:شوف ذاك الرجل الي يأشر شكله هو
(خالد متوجه لبو راكان وابو ماجد)....
خالد/السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت ابو راكان..
ابو راكان.وعليكم السلام ايه ياالغالي انا ابو راكان.وهذا اخوي (يقصد ابو بدر)
وهذا ولدي وهذا ولد اختي..
خالد:هلا والله والنعم وانا خالد وكيل اعمال الاستاذ سامي الله يرحمه..
الكل :امين..
خالد:يلا السواق ينتظرنا ..((طلع الكل برا المطار))
عند مواقف السيارات,,,
كان فيه سيارتين بي ام حوت ..
فيصل:ياالله راكان شوف بي ام حوت الي قدامك..
راكان:يالله تجنن والواضح عليهم النعمه..
خالد:يالله ياعمي ابو بدر انت وعمي ابو راكان على السياره الحمراء وانا والشباب على السودا
..ركبوا السيارات..
السعوديه..
&&&في الدمام بيت ابو نايف((عبدالله))&&&الساعه 9العشاء..
شهد:امال ابي اقولج شي يطيرج من الفرحه؟؟
امال:شنو قولي؟؟
شهد:تو كلمتني جودي وقالت انهم بيسافرون معنا للرياض..وفي سياره وحده..
امال:صج الخبر؟؟شهوده تراني ماني فاضيه لج ولكذبج؟؟؟
شهد:افا افا اللحين انا صرت اكذب عليج خصوصاً باالخبر هذا...
امل:تكلمين بجد والله وناسه اكيد بنتجمع في المزرعه كاالعاده..

شهد:ايه اجل ابي اروح اقول لامي الخبر..
شهد((نزله من فوق بصوت عالي يماااااااااااااا عندي لج بشاره)
ام نايف:اقول تعالي ساعديني على العشاء وقولي لي شنو البشاره..
شهد وامها داخلت المطبخ..
شهد:البشاره ان عمتي نوره تبي تسافر معنا للرياض..
ام نايف:الله يبشرج باالخير والله ان ام افيصل وحشتني..
شهد/اجل يمااا انا ابي اروح اكلم واجيج..
ام نايف:خلاص بس لاتطولين..
شهد:ابشري ياالغاليه..
البرازيل&&&
وبعد نصف ساعه ...وصلوا لفله كبيره حيل كله زجاج عاكس ادخلت السيارتين من البوابه الكبيره
و كان في الوسط نافوره فيها الوان وهي كبيره حيل البيت من رخام(احمر وابيض) وفيه على جنب
مسبح وحواله طاوات وكراسي وفيه حديقه الكل فتح فمه فهي من منظر البيت وصلوا لمدخل الفله..
نزلوا من السيارت..
خالد :تفضلوا حياكم ..
ابو راكان:الله يحيك..
ابو بدر::الله يحيك ويبقيك..
فتحت الباب نسرين..
نسرين:اهلين..
خالد:نسرين لوسمحتي وصليهم لمجلس..انا ابي اروح اجيب جوليا هي فوق ..
نسرين:اوكيه هي فوق..
خالد:تفضل انا استاذن وراجع ابي اجيب جوليا تسلم عليكم..وطلع فوق..
الكل دخل المجلس ..لونه ليموني والكنب بني ودرجاته وهو رخام فيه تماثيل..
نمور وفيه شاشه بلازما كبيره وعلى جنب فيه صوره فيها ثلاث اشخاص..
بنوته صغيره حاضنه رجل في الثلاثينات من عمره و مره في العشرينات..
راكان:فيصل شف الصوره مووت
فيصل:اتوقع انهااا صوره عمي وزوجته وبنته...
ابوبدر يكلم ابو راكان:تصدق ان اخوي الله يرحمه كان عايش بنعمه.
ابو راكان:ايه ماشاء الله حتى واضح على البيت والسيارات..
..دخل خالد: اعذروني تاخرت عليكم..
ابو بدر:لاعادي بس وين بنت اخوي..
خالد:دقائق وهي تجي
ابو راكان:هي تجي ولاحنا نروح للغرفه ثانيه؟؟
خالد:لاعادي هي متربيه على الاخلاق والعادات البرازيليه
ابو بدر:يااخوك هي تعرف لغتنا..
خالد:اكيد هذا اهم شي ابوها حرص عليه أي لوسمحت ياعمي فيه امانه
ابيك تشوفهاا لكم حتى ياابو راكان((طلعوا ابو راكان وابو بدر مع خالد لمكتب سامي(الله يرحمه)للدور الثانيه..
بقى راكان وفيصل معم الريموت يفرفرون باالقنوات دخلت عليهم بنت لباسه(بنطلون لويش لونه برتقالي واحزام اخضر وبدي اخضر عليه رسومات باللون البرتقالي ولبسه قوس برتقالي وفكه شعرها البني الطويل وبشرتها بيضا فيها غمزات عيونها خضراء وكبيره نعسه ورموشه كثيفه متوسطه في الطويل وجسمها موت نفس عارضات الازياء حاط مسكره و مرطب وردي على شفيفهااا الصغيره طبعا حواجبهاا مشقرتهاً وخشمهاا طويل وحاد>>>شكله خقه..
فيصل::رااااااااااااكان
راكان:ولاهم يناظر التلفزيون..

راكان مو مانتبه:اقول اسكت والله هاالفلم اكشن..
فيصل هو ينظر لجوليا: راكان شف هاالملاك الي قدامي ....


 
 توقيع : « متلثمه بشعار الهلال »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجماهير ولا بلاش ...معاك معاك وين ماتكون
اح ـــبكـ ياهلال وربي اح ــبكــ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 04-30-2009, 03:46 PM   #16
«  معآنق الطيف »
صًٍَِـًٍَِمـًٍَِِتـٍٍَِِيًٍِ كٍِـًٍِلآٍِمـًٍِيًٍَِ


الصورة الرمزية معآنق الطيف
معآنق الطيف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 472
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 العمر : 27
 المشاركات : 1,757 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وآآآآآآآآآخزيآآآآآآآآآهـ

وربي آسف يالغاليه .. إجازهـ ومدري شلون ،، وربي توني فضيت

وربي ذي روايه مو طبيعيه

قصه راااااااااااااااااائعه من جد

والأروع إنك انتي اللي كتبتيها

صرآحه عاجبتني من جد

الله يعطيك الف الف عافيه غلآتي

اتمنى ماتطولين علينآ ... سي يوووو يآعسسسسسسسل


 
 توقيع : «  معآنق الطيف »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 07:51 PM   #17
«  Madridiah »
.....عضو شرف....
вα αℓяɪyαɒн


الصورة الرمزية Madridiah
Madridiah غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 276
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 العمر : 26
 المشاركات : 689 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Yellow
افتراضي



مررررررررررررهـ خيآآآآآآل الروآآيهـ

من جــد مبــدعهـ

يعطيييكـ ألف عآآآفيهـ

ولآعدمنآ إبدآعكـ قلبو (متـلثمهـ بشعآر الهلآل)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آيــمـ وييتنق للجزء الجآآي << بلييز لآتطولين علينآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
 توقيع : «  Madridiah »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مخ49نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2009, 08:25 PM   #18
« متلثمه بشعار الهلال »
عضو بربع مخ


الصورة الرمزية متلثمه بشعار الهلال
متلثمه بشعار الهلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3496
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 العمر : 27
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البرازيل&&&

راكان وهو يلتفت لجوليا وهي ميته ضحك على اشكالهم
فيصل وهو يقوم من مكانه رايح لجوليا:انتي من وينن طلعتي لنا ياحلووه
راكان:فيصل استح على وجهك
فيصل:اقول طير ياابو الشباب..
راكان:نعم نعم اقول اعقل
جوليا بدلع /ليه الازعاج هذا كله//
فيصل وهو في عالم ثاني :فديت هاالصوت ياناس
((ملاحظه طبعا فيصل وراكان راعين استهبل))
ابوبدر:انت وش تقول..
فيصل(يااالله ابو الغثه في الطياره وهنااا):لامااقول شي..
ابوبدر :اعرفكم على بنت عمك انت (يقصد راكان )وبنت خالك انت(يقصد فيصل)

فيصل مسوي فيهاا فاهم :هذي جوليا..
راكان نفسه الحاله :تشرفنااا
ابو راكان:اقول شكلي خليتكم على راحتكم..
(ويناظر فيصل وراكان نظرات نقد....طبعا ابو راكان مو معجبه وضع جوليا)
فيصل بصوت واطي:خلنا نثقل تراها بناتنا..


&&&السعوديه&&الدمام &&&
((شهد راحت تكلم نايف))
شهد :الو السلام عليكم ..\
نايف:هلا بشهد وعليكم السلام..
شهد:اقول نيوف عندي لك خبر يطيرك من الفرحه بس باالاول ابي البشاره..
نايف:اذا هو يطيرني من الفرحه بشارتج عندي بس قولي؟؟
شهد:عمتي نوره(ام فيصل)تبي تسافر معنا للرياض..
نايف:هااا انتي تتكلمني جد شهوده ياويلك لوتكذبين علي..
شهد:ياااااااربي كل مااقول لا احد يقول ياويلك لوتكذبين علي يعني لهدرجه انا اكذب..
نايف:لالالامحشومه انتي ماتكذبين بس تمزحين يعني متعوجبين عليج وعلى شيطانيتج..
شهد:اقول بسك كلام ياالله قول شنو البشاره..
نايف:يعني كلامج صج اجل بطلج انتي وامال تتعشون بمعطم..
شهد:الحين انا ادق عليك وامال ماسوت شي وتبي تطلعهاا معنا!!!
نايف:حرام مااخبرج ياشهوده انانيه...
شهد:لالالا امزح عليك انت تدري اني مااطلع الا وامال معي..
نايف:اجل اسمعي قولي لختج تلبس وانا ان شاء الله ربع ساعه عندكم..
شهد:اوك باي
نايف:باي...
شهد راحت لغرفة امال..
_شهد كاالعاده دفشه فتحت الباب بقوه بدون حتى مادقت_
شهد:امال بسرعه قومي البسي اخوج نايف بيطلعني انا وياج نتعشى بمعطم بمناسبه الخبر الحلو
يعني موولله..
امال:والله فديته نيوفي يالله بروح البس:.
(شهد وامال راحن بعد لحظات وصل نايف)
نايف داخل البيت ولقى امه.:هلا يما شلونج ياالغاليه..
ام نايف:بخير يماه الله يسلمك وين رحت..
نايف:كنت عند الشباب باالاستراحه
ام نايف:غربيه جاي من عندهم بدري اليوم
نايف:شسوي بودي شهد وامال للمطعم
ام نايف:ليش ان شاء الله؟؟
نايف:والله ياالغاليه شهوده قالتلي خبر وتبي البشاره وانا وعدتهاا باالبشاره
ام نايف:اها وانا اقول شفيها شهد مستعجله على المكالمه اثرهاا تبي البشاره
نايف:يمه تعرفين شهوده تموت على البشاره..
(في اللحظه هذي جت شهد وامال نزلت من الفوق)
شهد:ماشاء الله متى جيت وانا اقول شفيه اخوي نايف ما استعجلناا باروحه اثر امي عندك اشوا انا تونا مخلصين
ام نايف:هذي الي تقول ماراح اطول باالمكالمه واجيج يايمه اساعدج واثرج كلمتي اخوج عشان البشاره..
شهد:لا تزعلين ياالغاليه بس والله حبيت افرح اخوي باالخبر
ام نايف/وانتي ماشاء الله عليج اول ماسمعتي بمطعم رحتي لبستي
شهد:شسوي من زمان ماطلعت وبعدين شرايج تروحين معنا
ام نايف:اعوذ بالله انا مااحب اكل المطاعم بعدين ابوج بيجي اللحين
شهد:عادي يمه انا اقوله
ام نايف:بس يمه انتي تعرفين ان ابوج مايحب اكل المطاعم وانا مسويه عشاء انتم روحوا ..
نايف:اها قولي ان الوالد في السالفه ياعيني على الحب والله
(ام نايف ضربت نايف على كتفه)
(امال وشهد ماتن من الضحك على حركت امهن)
نايف:خلاص ياالغاليه فمان الله
ام نايف:فمان الكريم
(امال وشهد مع بعض معالسلامه)
ام نايف/مع السلامه
((في السياره
نايف/هاه الحين وين تبن اوديكن في أي مطعم
امال/امممممممممممم ودنا لمطعم ماكدونالدز,,
شهد:ايه والله نيوف ودنا له لان دايم اسمع عنه انه طبخه وشكله حلوو
بس تراه غالي حيل
نايف/افا ياشهوده الغالي للغالي
امال وشهد مع بعض:الله لايحرمنا منك يانايف
نايف/ولا منكن ان شاء الله
واقف نايف السياره..:شوفن ابي انزل اشوف مكان فاضي وارجع اوك
طبعا واقف السيارات قدام مكان الشباب كان زجاج ..
شهد:الله ياامال شوفيه يهبل
امال:أي والله يهبل المطعم
شهد:ياويل حالي ياهبله انا اتكلم عن الولد مو المطعم
امال/وش دراني على بالي المطعم بس هو وينه
شهد/شوفيه جالس على الطاوله الي قدام
امال/أي والله ماشاء الله عليه حلوو بس باين انه ولد نعمه
شهد/اخخخخخخخخخ ياامال اخذ عقلي وروحي
امال/شكله يعرف نايف
شهد/أي والله متجهه صوب نايف لازم اعرف من تيوف
امال/وش حقه تبين تاخذينه
شهد/اخخخخ ياليت اخذه
امال/شهد بس هذا اخوج وصل
نايف/هاياحلوين اخترت طاوله بس ان شاء الله تعجبكم
شهد،وينهاا
نايف/هناك في قسم العوائل ومكانهاا حلو بعد
امال /يلا مشينااا
انزلوا من السياره..وادخلوو ا المطعم.وصلوا المكان المحدد وطلب لهم نايف العشاء
شهد:اقول نيوف شنو طلبت؟؟
نايف/طلبت 3واجبات ماكدونالدز و3ستيك وخفايف وسلطات
امال/الله يكثر خيرك يااخوي وربي ماقصرت..
نايف:وانا كم عندي اموله وشهوده
((تعشوا وخلصواا نايف وراح يغسل في الوقت اتصلت اروى على جواله امال))
ردت شهد من زود القافه
اروى::هاي
شهد:هاايااات
اروى :شهودده شلونك

شهد:بخير والله انتي وشلونج وشلون سوسو واعمامي
اروى/كلنا بخير بس ناقص علينا انتم وعمتي نوره
شهد/اقول قلبي كلها كم يوم ونجايكم حنا وعمتي
اروى/الله كلكم مع بعض بتجون
شهد:أي كلنا وازيدك من الشعربيت كلنا في سياره وحده
اروى/احلفي
شهد/والله ماتشوفين جودي ونيوف مستانسين على اخر
اروى/اكشخ ياجود والله منتي هينه
شهد/اقول غربيه سوسو وينهااا
اروى/هذي بجنبي جالسه وتسلم عليك
شهد،الله يسلمهاا
اروى/وينك انتي طالعه
شهد/يص والله طالعين انا وامال نتعشى في مطعم
اروى /ياحظكم طالعين تتعشون وانا وساره تونا مسوين العشاء وخلصنا
شهد/وش ياحظنااا الا قولي علشان جود نايف طلعناا اول ماسمع الخبر انهم بيسافرون معنااا
اروى:اذوب انا على هاالحب هذا وهي ماتزوجته اجل لو تزوجه وش بيصير
شهد/عزالله مااحد بيطلعناا انا واموله تلقين كارشناا
اروى/ههههههههههه اقول شهوده راحنا انا وساره للسوق وقلت المواقفه..
شهد/حلفي معقوله حد يسوي كذا والله انه خبل
بس ماشاء الله عليكن اخذتن العطر وحتن والله انكن بيعاتهاا
اروى(بغرور):اكيد ياعمري مو انا جذابه مات علي لين شراني العطر
شهد:اسكتي قبل شوي شفنا طلقه
ولد يهبل والله اخذ روحي طلع صديق نايف اخوي
اروى/عرفتيه؟؟
شهد/ياويل حالي شلون تبيتي اقول حق نايف هذا منوو بعدين حبيبتي نايف مايحب تحد
يسئله


 
 توقيع : « متلثمه بشعار الهلال »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجماهير ولا بلاش ...معاك معاك وين ماتكون
اح ـــبكـ ياهلال وربي اح ــبكــ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2009, 08:26 PM   #19
« متلثمه بشعار الهلال »
عضو بربع مخ


الصورة الرمزية متلثمه بشعار الهلال
متلثمه بشعار الهلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3496
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 العمر : 27
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



((في للحظه داخل نايف))
اروى:يابنت الحلال عادي اسئليه بس لازم تعرفين منو ؟؟
شهد:اكيد بس اقول عطيني سوسو...
اروى:لحظه شوي صح قبل انسى سلميني على اموله..
شهد:ان شاء الله يوصل
ساره:الوووو هلا وغلا بشهوده
شهد/هلافيج سويو شلونج اخبارج
ساره:تمام التمام انتي شلونك وشلون امال ونايف والاهل
شهد/بخير الله يسلمج
ساره/سمعت انكم بمطعم اكشخ يابنت متعشين خلف الله علي انا واروى يلي من المغرب باالمطبخ
شهد/حياتي مو لنا لحبيبت القلب

00عاد نايف قال بصوت عالي فديتها والله

ساره/ماشاء الله ترانا سمعنا قوليله يرفق بحاله شوي..
شهد/حلوه اقول نيوف سوسو تقول ارفق بحالك شوي
نايف/شسوي احبهاااا
ساره/ياعيني على الحب والله الله يهنيهم ويرزقناااا
شهد/اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ساره/وجعع لهدرجه مشفوحه على العرس قدامك امال
شهد/اخخخخخخخخخخ هذا البلي بس
ساره/ههههههههههههههههه اقول شهد يبون العشاء سلميني على اهلك
شهد/ان شاء الله يبلغ سلميني على الكل
ساره/ان شاء الله باي
شهد/باي
شهد:تسلم عليكم سوسو
امال ونايف/الله يسلمهااا
نايف:هانمشي؟؟
امال وشهد/أي خلصنا ؟
نايف:يلا نطلع
((وصلوا البيت على طول كل واحد راح لغرفته ينام))
&&&البرازيل&&&&

راكان(وهو ميت من التعب):خالد لوسمحت ابي انام ...وين جناح الضيوف
خالد:دقائق ياالغالي بس يجهزون الغداء
وجوليا وهي قايمه وبدلعهااا:خالد ابيك في المكتب..
خالد/حاضر طال عمرج..
فيصل:راكان سمعت الي سمعته صدق الفلوس نعمه
راكان:ايه والله ياليتني عايش عندهم
فيصل:ههههههههههههههههههه حتى لو سواق
راكان:هههههههههحتى لو سواق هههههههههه
ابوراكان:يااخوي تصرفات هاالبنيه ماهي زينه شفت لبسهاا وحتى قدام العياال والرجل الي اسمه خالد
ابوماجد/عشانها متربيه كذا بس نبي نقولهاا كيف تلبس العبايه على الاقل قبل نرجع للرياض وتفضحنا قدام هاالعالم.
ابوراكان/يصير خير ان شاء الله
ابوبدر/الله يسمع منك
دخلت نسريت تفضلووا على الغداء من هون
دخلوا الصاله الطعام طبعا الصاله فخمه مره
طاوله رخام والكراسي ذهبيات وعلى الطاوله ورد طبيعي روعه ديكور الصاله خيال والثريا كبيره وانوارها ساطعه على الطاوله الرخام ولون الصاله درجات اللذهبي>>تفتح النفس للاكل
طبعا فيصل بجنب راكان
راكان:فيصل عز الله ماراح اقوم
فيصل :ايه والله عن جد انواع الاكل
(طبعا مشويات وسلطات وعصيرات ومحاشي وحلويات وكبسه سعوديه))
راكان /اكيد راح اسمن
فيصل:خلني اكل من هالانعام
ابوبدر /ليه كلفتم على انفسكم ياوليدي
خالد/ماهي كلفه حقكم اكثر من كذا لانكم عمان الغاليه
جوليا(وجهها انقلب الوان)
فيصل (اساس هو مو طيق خالد من الاساس لانه مو مرتاح له)
فيصل اعط خالد نظره احتقار؛الله للحمد شبعت
خالد/توك مااكلت شي
فيصل/سديت نفسي
ابوراكان،عيب يافيصل احترام الرجل
فيصل/خله يحترم نفسه قبل لااحترمه
ابوراكان:فيصل وش جاك هد اعصابك
فيصل(طلع من الصاله)
جوليا كنت جلسه بجنب راكان :راكان وش فيه فيصل معصب
راكان من دون ماينظر بجوليا:الوضع في هاالبيت يرفع الضغط
بعد الغداء الكل يبي يرتاح شوي بعد رحله طويله
كل واحد طلع لغرفته باارشادات مالي>>مدبره المنزل
في جناح الضيوف
الغرفه الاول فيهاا فيصل+راكان لونهااا سموي بدرجات الاصفر وفيهاا سريرين
الغرفه الثانيه فيهاا ابوبدر لونهاا تفاحي مدموج باالوردي
الغرفه الثالثه فيهاا ابو راكان ولونهاااا برتقالي
عند راكان وفيصل
راكان بلقافه:فيصل فيصل فيصصصصصصل
فيصل يقرا المجله:هلا وش عندك
راكان جلس بجنب فيصل على سرير فيصل:ابي اسالك بس جاوب بصراااحه اوك
فيصل:امري لله اوك
راكان:وش رايك بحركه خالد
فيصل/أي حركه
راكان/الي على الغداء
فيصل/قهرني ياراكان حقير ماكأن قدامه رجال
راكان/احس انه يلعب عليهااا ماينظر لهاا نظرات حب نظرات عجزت افسرهااا
فيصل/تبي الصراحه ياراكان احس ان البنت محتاجه من يحميهااا من هاالكذاب
راكان/واحنا قدهاا وقدود وبعدين هي مالهااا غيرنااا
فيصل /البنت اموره وجذابه وهو ملعون وكذاب
راكان/الله يستر عليهااا بصراحه انا عن نفسي مااعجبتني
فيصل/احسن لاني بصراحه اعجبتني وراح اكسب قلبهااا بس اصبر علي
راكان/ياولد ياحبيب مسويلي فيهاااا
فيصل/ههههههههههه الايام راح تثبت لك
راكان انسدح على سريره ..وقعد يغني
والله والله واحشني موووت اخاف بعدك امووت
فيصل/من هي تعيست الحظ ؟؟ياروميو!!
راكان/خخخخخخخخخخخخخخخ ياولد لاتروح بعيد اقصد الرياض واهلها//
فيصل /خلني اتصل على اهلي
&&&في الدمام بيت العمه نوره((ام فيصل))
دق التلفون الساعه3الفجر >>الكل قايم ...يوم خميس وايام الاجازه
جود وهي رايحه للمطبخ :يؤ في احد يدق هاالوقت اكيد شهد
جود/الوووووو
فيصل/اهلين
جود/هلا والله بفيصل
فيصل/هلا فيج شخبارج ياالدبدوبه
جود/انا تمام انت اخبارك واخبار خوالي
فيصل/الحمدلله الكل بخير الهم اخبار امي
جود/امي تمام ماعليهاا ازعاجتنا فيك اقول فصولي اخبار البرازيل حلوه
فيصل/ايه حلوه والي فيهااا احلى>>راكان هنا طير عيونه على فيصل وفيصل ولاهمه كملهااا سوالف مع جود
&&الرياض&&&بيت ابو بدر(((
في الصاله جالسه ساره واروى ويوسف وديم)
دق التلفون
روى/ديم قومي ردي على التلفون
ديم/يوووووه انتوا ماتعرفون الاديم..
يوسف/قومي خلصني
ديم رفعت السماعه/الووو
بدر/السلام عليكم
ديم/بدرررررررر
(قمزت ساره واروى عند التلفون)
ساره:عطيني السماعه
(اخذت ساره السماعه)
ساره/هلالالا والله بدررر
(اروى تصيح :عطيني السماعه /ساره ضربت اروي كف
اروى/اااااااااااااااااااااها
بدر ميت من الضحك :شوي شوي بكلمكم كلكم
ساره:اخبارك وشلونك والله اشتقنالك
بدر،الحمدلله تمام اشخباركم انتم
ساره/الحمدلله ابشرك كلنا بخير وينك ياالقاطع اسبوع ماكلمتنا


 
 توقيع : « متلثمه بشعار الهلال »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجماهير ولا بلاش ...معاك معاك وين ماتكون
اح ـــبكـ ياهلال وربي اح ــبكــ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2009, 08:27 PM   #20
« متلثمه بشعار الهلال »
عضو بربع مخ


الصورة الرمزية متلثمه بشعار الهلال
متلثمه بشعار الهلال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3496
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 العمر : 27
 المشاركات : 47 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بدر:والله مافضيت اكلمكم
ساره/لاقل علشانك بكندا نسيتنا
بدر/هههههه ماعاش من ينساكم :::شخبار الدراسه ياالكسلانه
ساره/افا عليك الدكاتره ملقبيني احمد شوقي؟؟؟
بدر/ههههههههههه ياخطيره
ساره/طالعه عليك
بدر/من هم المزعجين الي عندك
ساره/يعني مين غير اروى وديم ويوسف
بدر/عطيني واحد منهم (طبعا اروى اخذت السماعه
اروى/يامرحبا ترحبيه كلها لك تفديك من راسك لحد ماطاك
بدر/هههههههههههههههه انتي ماتكبيرين
اروى/شخبارك يااخوي واخبار كندا
بدر/كل شي تمام انتم اخباركم
اروى/الحمدلله..يااخي ليه ماتتطور وتكلمنا على الماسنجر عشان نشوف كشتك
بدر/لامخلي تطور لك
اروى/يالله عاد لاتقطع فينا وخذا يوسف ازعجني يبيك
يوسف/مرحبا باالذيب
بدر/هلا والله
يوسف /شخبارك وشلونك
بدر/الحمدلله بخير انت وشلونك
يوسف بخير ياالغالي شخبار الدراسه معك
بدر. كل شي حلو بس الكورس هذا صعب
يوسف/الله يوفقك ياالغالي والله الله باالشهاده
بدر/امين وان شاء الله ارجع وارفع راسي ورؤسكم
يوسف/ هذا من طبيك الابدر وش هاالاصوات الي عندك
بدر(راح باامهاا)/هاه اااامممم هذي اصوت العيال يالله يوسف مااطول عليكم
اذا كان في وقت اكلمكم بكرا وسلمني على امي وجدتي يلا سلام
يوسف/اوك دير بالك على حالك فمان الرحمن((غريب وش فيه متوتر))
&&البرازيل&&
فيصل/اقول عاد تراج طوليتهااا وين امي
جود/على بالي مشتاق لي
فيصل/عندج نايف يشتاقلج
جود/فصول
فيصل /بسرعه ابي امي
جود/دقائق يمه يمه
ام فيصل/هلا
جود/فيصل يبيج على السماعه
ام فيصل على طول راحت للتلفون /هلا والله بوليدي

فيصل/هلا فيج وش اخبارج ياام فيصل
الام/الحمدلله بخير ياالغالي انت وش اخبارك
فيصل/عال العال والكل بخيرر ياالله بس حبيت اخذ اخبارك واسلم عليك واطمنك سلميني على عبداالعزيز وليان وعلى خالي نايف ونايف
ام فيصل /يبلغ ان شاء الله
فيصل/تامرين بشي
الام ،لا سلامتك
فيصل/مع السلامه
الام،فيصل انتبه لنفسك
فيصل/ان شاء الله باي
وقفل جواله
راكان،مابغيت تخلص
فيصل/يااخ مشتاق لاهلي..وانت مانمت للحين
راكان/بنام بس ازعاجتني انت وامك
فيصل/اقول نام بس نام

راكان )لف وجهها للجهه الثانيه))
فيصل انسدح على سريره وقاعد يكلم نفسه..فبصل انت صاحي حبيت البنت من اول نظره غريبه ماكان يهمني الحب ولافكرت في الحب يااما بنات مرو علي ومااثرو فيني شلون هالبنت احرقت قلبي
تحت عند خالد وجوليا///
خالد/جوليا مااني مصدق حياتي بدونج
جوليا ؛خالد خلاص وبعدين هذي الدنيا وان شاء الله الله يجمعنا في نفس هاالمكان
خالد/ابي اعطيج وعد اني مااخونج ولانساج وااوعدج اني اكون لج وتكوني لي
جوليا(ابتسمت )/وعد ياالله حبيبي ابروح انام لاني قاعده بدري
خالد/اوك وانا ابي اطلع للشركه
طلع خالد..
جوليا وهي صاعده فوق تصادم مع فيصل)
جوليا/سوري
فيصل(فاتح عيونه ،لالالاعادي يايايايايايايايااقصد ايايا جوليا
ونزل
جوليا ادخلت غرفتهااا/وش فيه هذا مرتبك انا وش علي منه بنام زين....


 
 توقيع : « متلثمه بشعار الهلال »
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي الجماهير ولا بلاش ...معاك معاك وين ماتكون
اح ـــبكـ ياهلال وربي اح ــبكــ........نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مين, جريئه, رومنسيهسعوديهحب, روايه, عقالهروايه, وخاينهحصرياً, وحزنوفاء, ضميته, طاح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 

مآفي مخ , عآلم جميل

أخبآر طآزجهـ لفلذات اكبادنا العاب مافي مخ
اللعب والفرفر دليل مافي مخ سواليف مخ
 

 

 




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
:: جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات مافي مخ ::

Security team