عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2006, 08:15 PM   #11
« كايت »
عضو بنص مخ
 
الصورة الرمزية كايت
افتراضي

-- البارت السابع --







مرام : تعالو والله ماادري تعالو
وتطلع حصة وسلمان والبنات فوق لما دخلو غرفتها لقوها جالسة على الارض تصيح
حصة تروح عندها تكرض وتحضنها : اسم الله عليك يا بنتي وش فيك
منى : ماابي يمة خلاص ماابي
سلمان : وش اللي ماتبين امشي بس بس يالله الولد طالب يشوفك
وتجلس منى تشاهق : مــ ــ ــ ــا ابي اطــ ـ ـ ـلعو بـ ـ ـ ـراااااااااااااا
حصة : اذكري الله وش اللي ماتبين هذي الحين وهي بس خطبة اجل اذا اعرستي علية وش بتسوين
مرام : انتي انتبهي على الكحل لايسيل ترا والله تروحين بخرايطها
لمى : الكحل يتعوض بس الحين خشمك ورم طلع وش كبرة واحمر وش بيرجعه مثل اول
منى : يمة الله يخليك قولي لة بعدين يجئ ماابي الحين
حصة : اذكري الله .. سلمان قل شئ لاتوقف كذا
ويروح سلمان ويمسك يد منى ويسحبها ومنى تصيح وينزلها الصالة ويوديها عند المغاسل ويقولها : غسلي وجهك يالله
منى : بية الله يخليك ماابي ادخل عندة وان كذا الله يوفقك
حصة : خلاص قلة يجئ يوم ثاني
سلمان : غسلي وجهك
وتروح منى تغسلوجهها وهي تشاهق
مرام : والمكياج
سلمان : ولا كلمة يالله يا منى امشئ معي
منى تخنقها العبر : طيب يبة الله يوفقك بس بروح شوي فوق على الاقل احط كحل
لمى : اية يبة والله ان شافها فراس كذا لا يغير راية
سلمان : طيب يالله روحي بس بسرعه
وتطلع منى فوق ومعها مرام ولمى
حصة: الله يهديك شوي شوي على البنت تراها خايفة ومتوترة وانت تزيد عليها
سلمان : انا ماعندي دلع بنات روحي بس وقولي لها تخلص
حصة: انشالله بس انت روق
بغرفة منى وهي خايفة حدها وتكلم مرام : ياربيييي ومرام وش اسوي والله ان شافني لا يتركني احس ودي اصيح ماابي ماابي
مرام : لا تصيحين بس انتي حطي شئ على ذالعلة خشمك طالع وش كبرة يروع
لمى : تعالي انا اعرف احط كحل زين وتعدل لمى لاختها الكحل وتحط لها روج وردي فاتح والكحل داخل عينها وشدو داخل علينها ذهبي خفيف على جفونها واخر شئ البلاش
مرام : اية كذا وش حلاتك مو مثل تو
لمى : بس خشمك الى الان يروع
منى : لاعاد
مرام : لاعادي ما عليك منها امشئ بس ننزل ترا ابوي واصل حدة
منى : يالله
وتنزل هي واخواتها بالصالة ويمسك ابوها يدها ويدخلها مجلس الرجال
لما دخلت كانت مغمضة عيونها ولا فتحتها لحد ما جلست عمر ودة يضحك بس ماسك نفسة وخالد طلع من المجلس وسلمان جالس جنب بنتة
فراس : كيف الحال يامنى
منى بصوت وااااااطي : الحمدالله
بعدين يسكت شوي ويرجع يتكلم : هذي اخر سنة لك
منى : اية
فراس : اي قسم
منى : جغرافيــــــا
ويجلسون ساكتين مدة وفراس ونفسة يطالع منى بس مستحي هو شافها لما دخلت ويلمحها لما كان يسلها
منى : عن اذنكم
وتطلع



بالصالة اول ما طلعت من مجلس طمرو اخوتها كل وحدة من جهة
مرام : وش صار
لمى : حلو
منى : وانتي وش عليك يا حياتي وتحط ايدها على خصرها هذا خطيبي
لمى : قولي قسم والله توني ادري
منى : اجل اعرفي هذا خطيبي وانشالله قريبا زوجي
لمى : انا اسالك حلو او لا
حصة : وانتي ما يهمك الا اذ كان حلو او لا اسالي عن اخلاقة عن دينة مو عن حلواو لا
منى : الا شوية علية كلمة حلو وش اقول وش اخلي وش طول وش عرض وش جمال ملامح حلوة عيونة ناعسة وصالب ظهرة وجالس يكلمني انا ما شفتة الا بنظرة ويالتني
ما شفتة اول مادخلت كنت مغمضة لما فتحتها اول شئ طاحت عيني علية هو يا ويلي على حالي
مرام : انتبهي بس لاتصكين عمرك بعين
منى : لا وش اصك عمري بعين اسم الله على
لمى : اجل ريحتيني
منى : وانتي ليش شايلة همه اذا حلو او شين
لمى : قلتلكم عشان اذا جيت اوري صديقاتي الصور ما يطلع زوج اختي شين
منى : يا حبيبي ومن قال لك اني بعطيك صورة انا انهبلت ولا بعد ناوية تورينة صديقاتك .. عشان صدق يصكوني بعين






----------------------------------------------------------



بيت محمد
عهود تكلم منى
عهود : هاه بشري انشالله اخوي عجبك
منى : مشالله اخوك وش اقول عنة مشالله الة الا الله الا انتي ليش ما طلعي علية
عهود : يا بعدي انا احلى منة ... الا ما قلت لك اخوي لما رجع صاير مو طبيعي
منى متحمسة : ليش وش قال
عهود : مو عن قال لا يعني اي شئ اطلبة يجيبة وصاير حبووووب كل هذا فرحان
منى : اية ياعمري بياخذ منى ولا يفرح
عهود : يا شين شوفة النفس
منى : من حقي والله
عهود : عاد اسمعي ... مو اذا تزوجتي تنسيي هاه ما اوصيك تلهين مع فروس ولا عاد تذكريني
منى : افا عليك انا انسالك اصلا انا ناوية اعيش معاكم ماابي اسكن ببيت لحالي والله ملل
عهود : ياليت
منى : والله انا ما عني مانع بس اذا كان فروس عندة راي ثاني
منى : الحين تونا ما صار شئ بس خطبة خلية تتم الملكة وبعدين اتشرط يا عمري



يوم الخميس الكل مجتمع عند سلمان

حصة: مرام مرام
مرام كانت جالسة تكلم هيفاء لما سمعت امها : هلا يمة
حصة : تعالي ساعدهن9محط0خكحخم9حخ0خهنعتيني
مرام : انشاالله الحين بجئ
هيفاء : تبون اجئ اساعدكم
مرام : اية تعالي وين رنا خليها تجئ تساعدنا هي بعد مو بس هي تبلع وحنا نخدمها
هيفاء : ماادري يمكن جالسة برا مع الحريم
مرام : اجل امشي بس نروح المطبخ نساعد الماما
ويتروح مرام وهيفاء يساعدون حصة وحصة كارفتهم كرف بس اوامر ودو الشاهي وين الفطاير ... وهيفاء ملت بس مستحية تطلع وخليهم
مرام : هيفاء ما قلت لك
هيفاء : لا وشو
مرام : شفتي صديقتي رندة
هيفاء : اللي يوم اجيك الشهر اللي فات كانت عندكم
مرام : ايووووووووة
هيفاء : اية وش فيها
مرام : اختها بتتزوج
هيفاء : لاعاد متى
مرام : بعد اسبوع وانا مبتلشة ماادري وش البس عندي فستانين ومحتارة اي واحد البس
هيفاء : تعالي نروح فوق اشوف الفساتين اقولك وش تلبسين
مرام : يالله امشي
وتطلع هيفاء ومرام يشوفون الفساتين
بغرفة مرام
مرام : هذي هي
الفستان الاول كان لونة اسود ودلعة مع الصدر مرة كبيرة.. وضيق مع الخصر لحد اخر الفخوذ.. بعدين منفوش وعلى اخر خصرها من جنب في فيونكة كبيرة لونها فوشي..
والفستان الثاني كان لونة احمر قصير وعلية شرايط ستان بالطول وفوقة جكيت فرو ابيض... وطبعا اذا لبستة مرام يطلع يجنن عليها لانها بيضاء والاحمر ..عليها يخليها كانها سنوايت
هيفاء : الاسود يجنن
مرام : عاد انا احس ان الاحمر بيكون احلى
هيفاء : لا لا البسي الاسود فخم مرررررررة وبعدين يخليك طويلة الاحمر راح يقصرك
مرام : والله حيرتيني
هيفاء : روحي نادي رنا عشان تقول هي ذوقها حلو
مرام : طيب انتي البي الاسود ابي اشوفة عليك وانا بنزل اناديها
وتنزل مرام تنادي رنا
وتجلس هيفاء تلبس الفستان ونست تقفل الباب
كان عمر يطلع مع الدرج بيوح غرفتة يجيب شريط لمحمد عبدة يبي يعطية واحد من ربعة ويدخل غرفتة يدو الشريط وما لقاة وتذكر ان مرام قد طلبتة منة
وراح غرفتة مرام يجيب الشريط وكانت هيفاء تصك سحاب الفستان ..
لما فتح الباب ...
لقى هالملاك قدامة تنح الولد وهيفاء انعقد لسانها وموقادة تقول ولا كلمة وجلسو دقيقة وكل واحد يطالع بالثاني
عمر بنفسة يا ربية وش هذي هذي من البشر ...
هيفاء مو مصدقة ياللي قاعدة تشوفة : .....
عمر : انا اسف بس كنت ابي ...
هيفاء : .....
ويطلع عم ويصك الباب وراه وهيفاء الى الان مو مستوعبة ياللي صار وتكلم نفسها يالله انا ليش ما سكرت الباب الحين اكيد كان يقول وش ذا الخايسة هي وذا الخلاقين
ياللي عليها .. يا ربييييييييية انا ليش حظي كذا ليش ما قفلت الباب ليش وتجلس على السرير وتكلم نفسها والله انة موشين ما الو رنا يوم انها حبتة ..
وتتنهد .. والله عيونة تذبح تذبح وكيف كان يطالعني.. بعدين تصحى من ياللي كانت تفكر فية وتكلم نفسها وانا وش علي منة هو بعد ليش ما ضرب الباب قبل لا يخل
وتهز راسها وتبعد هالافكار من عقلها
وينفتح الباب وتلفت ولا مرام ورنا داخلين عليها ومرام تبتسم
مرام : الله الله وش هالحلا
تبتسم لها هيفاء : ماعليك قاصر
رنا : لا والله الفستان هذا خطيير ما عليك يا مرام البسي هذا
مرام : انتي تعالي بس شوفي الفستان الثاني
وتروح رنا ومرام غرفة الغيار وهيفاء جالسة تفكر بعمر .. يالله قد ايش عيونة حالمة ونظرتة حنونة آآآآه ..
رنا : هاه وش رايك
وتنتبة هيفاء ان رنا كانت تكلمها
رنا كانت لابسة الفستان الاحمر وطالع عليها جنان لانها طويلة وشايلة اللبس فطالع لابق عليها
هيفاء : اوف اوف شكلة يهبل
رنا : بس والله الاسود احلى
مرام : ترا صديقتي عازمتكم
رنا : لاعاد الا الزواج باي قاعة
مرام : بالفهد كراون
رنا : اجل خلاص انا بروح
مرام : وانتي يا هيفاء
هيفاء : هاه وشو
مرام : وشو هاه وين سرحانة من اللي ماخذ عقلك هاه اعترفي
تبتسم هيفاء : لا بس كنت افكر بلبس العيد متى راح اشترية
مرام : وش قلتي بتروحين زواج اختك صديقتي تراها عازمتك
هيفاء : والله نفسي بس ماعندي فستان كل فساتيني قديمة
مرام : افا عليك يابنت عمي فساتيني كلها لك اي فستان عندي حلالك
هيفاء : مدام كذا ترا بكرة سواقنا راح يجي ومعاه شنط ابيك تعابينها من فساتينك
مرام : هذي اللي ماصدقت خبر .. اقول اها بس البسي الفستان ياللي عليك مرة لايق عليك
هيفاء : خلاص اجل الاسبوع الجاي راح امر على رنا ونمرك ونروح الصالون نسوي المكياج والشعر
مرام : خلاص انتي روحي غيري الفستان وانزلي وانا راح احطة لك بكيسة اذا جيتو تروحون اح اعطيكياه
رنا : يالله انا بروح اغير
مرام : انتي وش بتلبسين يا رنا
رنا وهي تدور بالفستان : وش اح البس يعني راح البس الفستان اللي لابسة
مرام : لا وش تلبسينة انتي بعد هذا انا اللي بلبسة
رنا بتدلع : مالي شغل انا راح البس الاحمر
مرام : اية تلبسينة اذا حجت البقرة على قرونها روحي غيرية بس لا يتوسخ
رنا : الا وش رايك بالفستان اللي عندي
هيفاء : اي واحد
رنا : التايقر ياللي فية فتحة من الظهر كبيرة
مرام : اية هذا روعه عليك صاير جسمك ملكان
رنا : خلاص اجل بلبسة
هيفاء : طيب انا وين اغير
مرام : انتي غيري بالغرفة ورنا بغرفة الغيار انا بطلع
وتطلع مرام وتروح رنا غرفة الغيار وهيفاء بالغرفة وتتاكد ان الباب مقفل وتغير ملابسها وتنزل عندالحريم

بالساحة اللي برا كانو الحريم فارشين على الارض وجالسين والجو كان مرة حلو هواء
ويجون مرام ورنا وهيفاء ويجلسون
رناد : يمة ترا جاني النوم متى نرجع
حصة : وش ترجعون لا تونا ماحطينا العشى وان كان فيك النوم روحي غرفة منى ونامي فيها
رناد : لا خلاص بستنى العشى
عهود : الله من الشفاحة
رناد : اية ياعمري الزم ماعلي بطني
ام محمد : ترا الخميس الجاي فطوركم عندي
رنا : لا االخميس احنا عندنا زواج
عبير : من زواجة
رنا : اخت صديقة مرام
مشاعل : وانا ماانعزمت
مرام : لا انتي ماتعرفك بس تعرف رنا وهيفاء
رهف : مالت الحين صار الكبا ما ينعزمون والمبزرة يطامرون بالعروس
مرام : هيه انتي وش مبزرتة بعد
حصة : اية تراكم بزران مابعد كبرتو
مرام : حلو زين انها جت منك اجل لاعاد تقولين لي تعالي اطبخي صرتي حرمة ولاتعرفين تسوين فنجان قهوة .. ولا ماراح اتغطى انا توني بزر
حصة : يمة منك ما صدقتي خبر قلت انك بزلا مسكتيها حجة .. لا انا قصدي بزر على العروس والمطامر ولا على الطبخ والنفخ مافية اعامر انا يوم كنا كبركم
مامن طبخة الا وعارفينه
هيفاء : الا مرام
مرام : هلا
هيفاء : ولمى ماعزمتها صديقتك
مرام : الا بس ماتبي تروح
هيفاء : ليش
مرام : والله ماادري عنها


----------------------------------------------------------------


عند الرجال

عبدالمحسن : يبة انا بطلع تبي شئ
سلطان : لا سلامتك
سلمان : لا وش يطلعك تونا ماحطين العشى
عبد المحسن: لا بس بروح واحد من الربع سيارتة مبنشرة وبروح اشوف وش فيها
سلمان : اجل رح بس عود لاتاخر
عبد المحسن : انشالله يالله تامروني على شئ
سلمان : لا ابد بس رح شف خويك
ويطلع عبدالمحسن بالطريق
عبد المحسن : مساعد وينك
مساعد : انا عند .... ويجلس يوصف لة المكان
لحد ماوصل عبدالمحسن عند مساعد
عبد المحسن : وش فيها السيارة
مساعد : والله مادري امش زينها معي
عبد المحسن : كلم على عادل قلة يجئ يشوف وش فيها انا مااعرف لسيارات
ويكلم عبد المحسن عى عادل
عبد المحسن : عدول هلا بو الشباب
عادل : هلا وش عندك يالاخو
عبد المحسن :والله من يومك ماتعرف ترحب بالخلق تعال بس شف سيارة مساعد ماادي وش بلاها
ويروح عبد المحسن ويوصف لة المكان عادل لما وصل عادل للمكان وصلحو السيار
عبدالمحسن : عاد تعالو انا عازمكم ببيت عمي
مساعد: لا انا مااقدر امي كل دقيقة مكلمتني وتسالني وينك وانا ماقلت لها اني سيارتي خربت برجع اطمنها واتعشى ببيتنا
عبدالمحسن : وانت عدول مالك عذر امش
عادل : اية والله ودي بس ...
عبدالمحسن : عن التبسبس تعال معي وسلم على عماني وتعرف عليهم وتعشى ورح بيتكم
عادل : يالله
ويروح عاد وعبدالمحسن لبيت سلمان
ابو محمد : هلاااااااااااا والله بصديق محسن
عادل : هلا ابو محمد ويسلم علية وعلى البقية
بندر يكلم عادل : هلا والله بعدول
عادل: هلا فيك
بندر : والله على كثر ما يتكلم فيك محسن ماقد شفتك
عادل : وش يقول عني لا يكون يحش
بندر : والله هو فية حش بس موم رة يعني يمشي الحال
عادل : وشو يمشي الحال انا اوريم يا محيسن
بندر : هههههه ما عليك منة
سلمان : اقلطو اقلطو على العشاء حياكم البيت بيتكم
ويروحون الرجال يتعشون بس باقي عادل وعبدالمحسن
عبدالمحسن : عادل امش تعشى
عادل : اية بس وين جوالي انا كنت حاطة عى الكنبة
عبدالمحسن : يمكنة مع بندر تعال اسألة
عادل : يلا امش
عبدالمحسن : بندر طلعت حرامي على اخر الزمن
بندر : افا ياذا العلم انا حرامي
عبدالمحسن : اجل وين جوال عادل
عادل : طلعة طلعة لا ادفنك وانت تعشى
بندر : هههههههههه اية جولك على الدولاب اللي فية التلفزيون
عادل : اي دلاوب
عبدالمحسن : اللي بالمجلس اللي تو احنا فية امش تعشى وبعدين رح خذة


------------------------------------------------------------------------------------------------------------



عند البنات
مرام : رنا شغلي التلفزيون الحين باب الحارة جت
رنا : طيب طيب ..
مرام : وش فيك شغلية
رنا : لحضة ادور الريموت
مشاعل : وينة الريموت
مرام : اكييييييييييييييد عمر اخذة وحطة عند مجلس الرجال ليش ان الريموت هذا يصلح مع الرسيفر اللي بمجلس الرجال
رنا : طيب ليش ياخذة وين ريموت الرسيفر حق الرجال
مشاعل وهي تقوم تبي تروح لمجلس الرجال : ياعمري هو كل يوم نلقاة لة ويضبعة ويروح ياخذ ريموتنا
رنا : وين بتروحين
مشاعل : يروح اجيب الريموت
مرام : خبلة هناك فية الرجال
مشاعل : لا الرجال دخلو على العشاء
وراحت المجلس لما دخلت تدور الروموت مولاقيتة


---------------------------------------------------------------------

عند الرجال

عادل : الله يكثرخيركم ما قصرتو
سلمان : هذي الساعة المبارك اللي شفناك فيها الله يحيك
عادل يكلم عبدالمحسن : انا الحين بروح تعال سوي لي درببروح اجيب جوالي
عبدالمحسن : ياذا الجوال اللي بيذبحك اقعد محد سارقة ولا هوب لة جنحان طير
عادل : يااخي اخاف احد مكلم علي
عبدالمحسن : طيب يالله هذا انا قمت .. ويروح عبد المحسن عندالمغاسل ويكلم عادل رح المجلس وانا بلحقك
عادل : طيب
ويروح عادل المجلس
عند مشاعل
: وينة ذا الريموت بعدين شافت جوال عاد تكلم نفسها من هذا جوالة محد من عيال عماني عندهم هالجولات وتاخذ الجوال توها بتفتحة ولا عادل يدخل المجلس
مشاعل : اسم الله من انت
عادل : ليش ماخذة جوالي
مشاعل : وانا اقول من هذا جوالة محد من عيالعمان عندة جوال مثل هذا .. من انت
عادل : اشوف جازت لك القعدة
مشاعل استحت على وجهها : طيب بعد عن طريقي بطلع
ويروح عادل اخر المجلس ويقولها : اية اطلعي بس لاتاخذين جوالي
مشاعل وهي تطلع : من حلاة جوالك
توها طالعة يدخل عبدالمحسن
عبدلمحسن : وش فيك
عادل : لا ولا شئ انا بروح الحين تامر على شئ
عبد المحسن : لا سلامتك ويصلة عندالباب



------------------------------------------------------------

عندالبنات لما دخلت مشاعل

مرام : وين الريموت
مشاعل : فااااااااااااااااااااتك
البنات كلهم : وشو
مشاعل : تو وانا بالمجلس ادور الريموت شفت جوال لما اخذتة بشوف لمين دخل علي واحد
رناد : مهنو
مشاعل : يهببببببببببببببببببببببببببببببببببل
مرام : لاعاد ياليتني انا اللي رايحة ادور الريموت
مشاعل : اسمعي بس
رنا : اية كملي
مشاعل : يوم شافني قال ليش ماخذة جوالي
مرام : احلف ... المفروض قلتي لة انت ليش رامي جوالك ورايح
مشاعل : اية صح ياليتني قلت لة كذا
رهف : ماعليك كملي بعدين
مشاعل : ولا شئ تهاوشت انا وياه ... يوم قالي اشوف جازت لك القعدة
هيفاء : والله قليل الادب يوم شبع منك قال جازت لك القعدة
رهف : لو اني مكانك كان جلست اصارخ وجمعت علية امة لا الة الا الله
مشاعل : لا والله منهم امة لا اله الا الله ما فية الا عمانك اذا تجمعو علي .. اول شئ بيسونة بيذبحون الولد وهو ماسوى شئ
وعاد استلمي الاسئلة والتحقيقات بعدين .. وش مدخلك مجلس الرجال .. ووش سوى لك وانتي وش سويتي ... وانا وش يفكني منهم
هيفاء : وانتي وش موديك للمجلس
مشاعل : بجيب الريموت
مرام : اية صح المسلسة لا يكون خلصت
مشاعل : اية شغلي التلفزيون بلا يموت بلا هم


بسيارة عادل جالس يحوس بجوال ويكلم نفسة لا يكون اخذت شئ من جوالي انا غبي ليش اخلية
المفروض اخذتة وما تكتة ولا عطيتة بندر من الاول ... اف

--------------------------------------------------------
  رد مع اقتباس