عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2006, 08:42 PM   #5
« كايت »
عضو بنص مخ
 
الصورة الرمزية كايت
افتراضي

-- البارت الرابع --



----------------------------------------------------------------------
بالسيارة وهم راجعين
حمد:انتم وين كنتو
رناد : الا انتم اللي وين كنتو ليش تاخرتو والله خفنا موووووت وبعد وانتم رايحين جونا جيب...
نايف وهو مرتاع : وش جيبة
رناد : هاه لا بس جيب مر
هيفاء : اللي لا بس جيب اية عن الخرط
رناد : اقول هيفوة انثبري
نايف : وش صار
هيفاء : نايف تصدق ان جيب جاء وفية شباب كثير والله ستر ربي ما خطفوني وحنا نصيح والباقين يهاوشون ومالت على رناد تخيل
رناد : هيفوة والله ان ما سكتي ولا اقعد ببطنك انطمي
نايف : انتي وش فيك خليها تكمل
هيفاء : ليش اسكت انتي ما يعتمد عليك
رناد : يالبزر انطمي واسكتي
عبد المحسن : وش السالفة
هيفاء : والعيال اللي بالجيب يكلمونا رناد قاعدة تصور تخيل البرود الزايد
نايف مات من الضحك هو وحمد وعبد المحسن
هيفاء طيرت عيونها : وش سالفتهم
رناد فرحانة انهم ماهاوشوها : تبيون اوريك المقطع تراة يفطس ضحك
حمد وهو يضحك : اية ههههه ورينياه هههههه
وتروح تطلع اجوال وتورية ويكملها ضحك الين تقطعت مصارينة من الضحك
حمد : ههههه الله يقطع ابليسك ارسليها ارسليها لي
نايف : لا لحضة ابي اشوفها
هيفاء : والله الحين انا على بالي بتزفتها وبتتوطها
منى : تعيشي وتاكلي غيرها يا حلوة << صح ان المثل مالة دخل بس مالقيت شئ ينفع غيرة
مشاعل : واللي يرحم والديكم اسكتو ترا انا تعبانة صوتي نبح اليوم من كثر الهواش
رهف : اية تراكم مسوين ازعاج على الفاضي
رنا : ياربية متى بنوصل تراني جوعانة
مشاعل : اقول اسكتي انتي ام المصايب
عبد المحسن : خلاص قفلو على الموضوع
مشاعل: وش اللي نقفل على الموضوع والله انك مو صاحي يوم انك تخلي بزر تسوق سيارة واحنا مو صاحين كمان انا كيف ضحيت بحياتي وركبت معاكم
رنا : بزر بعينك
نايف : ليش من اللي طعس فيكم مو محسن
منى : محسن طل اللي طعس فينا رنا مالت عليها وعلى سواقتها
نايف : مشالله مشالله ولاعب علي يامحسن اجل انت اللي مطعس فيهم هاه
عبد المحسن : اقول وش رايك تجئ تعلمني من اللي اخلية يسوق او لا ترا عطيتك وجه بزيادة احترم اللي اكبر منك عاد
نايف : والله لو انك اصغر مني كان قلت لاباركت باليوم ياللي طلعت فية بالذا الخوجات
رناد : هيه انت وش خوجاتة بعد ترا انا اكبر منك بعد احتر اللي اكبر منك عاد
عبد المحسن : اشوفك تعيدين كلامي
رناد : اها بس استعجلو متى بنوصل
حمد : اقول تراك انتي الغلط راكبك من رساك الى ساسك
رناد : انا
حمد: لا انا اية انتي اسكتي واللي يرحم والديك
---------------------------------------------------------------------------------
بالمخيم
عمر : خالد
خالد : هلا
عمر : الحين نايف ما وصل ووحمد وعبد المحسن وينهم تاخر عبد المحسن من متى وهو رايح يطعس بالبنات
خالد : والله مدري
عمر : قم يا شيخ بس نشوف لا يكون صار فيهم شئ
خالد : لا انشالله بعدين عبد المحسن معاهم وش بيصير لهم
عمر : وانا وش يعرفني قم نشوف
خالد: يالله
وقام عمر وخالد
سلطان : على وين
عمر : والله يا عمي عبد المحسن والبنات الى الان ما رجعو الشمس غابت بنروح نشوف لايكون صار فيهم شئ
ابو محمد : وهم وين رايحين
خالد : راح عبد المحسن يطعس بالبنات
ابو محمد : هذا اللي يجئ من التطعيس ماغير وجع الراس الحين هم وين طسو
خالد : هذا احنا رايحين ندور عليهم
فيصل : انا بجئ معكم
بندر : لا انت لاتروح اقعد على بالك بعدي لك سالفة سارة امش قلي وش السالفة
محمد : اي سارة
بندر : لا بس وحدة يسولف عنها فيصل
محمد : فيصلوة وانت من متى تعرف بنات
فيصل : لا يبة بس بندر يمزح
عمر : انتم بتروحون ولا نمشي
فيصل: لا لا انا جاي معاكم
بندر : وانا بعد
فيصل بنفسة وش ذا النشبة
لما طلعو الشباب من الخيمة لقو البنات جاين مع حمد ونايف وعبدالمحسن
خالد : هذولي هم
ابو محمد : جو
عمر : ايو وصلو
سلطان : نادوهم لي انا اوريك فيهم
محمد : اتعوذ من الابليس ما صار الا الخير
سلطان : اعوذ بالله
نايف وهو ينزل من السيارة: هلااااااااااااااااااا عمرو دياب
عمر : هلا وانت مالقيت لي اسم الا ذا المصيري يااخي اختار لي اسم صاحي الا على طاري انت بعد رايح تطعس فيهم والله عمي متوعد لكم ياويلكم
عبد المحسن : ليش هو معصب
خالد : قبل وشي يوم قلنا لو انكم جيتو قال نادوهم لي انا اوريكم فيم والله لاجلدهم بالعقال
عمر : عاد لاتبالغ
خالد : انت ليش فضيحة
فيصل : تعالو ابوي ابراهيم ( ابو محمد ) يبغاكم
حمد : لا عاد انا عندي واسطة البابا الله يطول بعمرة
عبد المحسن : اية وش عليك واسطات
نايف : البنات نزلو من سيارتي
حمد : اية فرغناها ليش تسال
نايف : لا عشان ما تنط لي وحدة وتحوس فيها ولا تكسر شئ عاد السيارة جديدة
خالد : تراك عليتنا سيارتي سيارتي كان محد عندة سيارة الا انت
نايف : يا شيخ سيارة جديدة وفرحان فيها انت ليش مقهور
عمر : لا لا هذا خالد لااحد يجاكرة من يوم ماشرا الرنج وهو راز خشمة علينا تصور اقول بس ابي اخذ لفة فيها يقول تخسي ما بقى الا انت
بندر : وهو الصادق
عمر : افا ياذاالعلم
بندر : خخخخخخخ امش اش نشوف ابوي ابراهيم وش يبي
عمر: يالله
ابو محمد : محيسن يامال الفتاق وراك ماخذ البنات وموديهم لقريح وين رحتو ووراكم تاخرتو
عمر : يااخي ياهو ابوي ابراهيم علية دعوات يحبها قلبك
عبدالمحسن :اية بلاها موب عليك
ابو محمد : وراك سكت
عبد المحسن : لا ما سكت بس يا بوي وش اسوي كلمت رنا علي وقالت لي انهم يبون يطعسون بس انا قلت لا يوم اخذت السماعة منها رناد وطلبتني وما حبيت اردها اخاف لاتزعل
نايف : ياكبرها عند الله
عمر : شوفو الارانب تطامر فوق راس محسن
عبد المحسن : اسكتو خلوني اخلص منة
سلطان : ووراكم تاخرتو وين رحتو الشمس غابت وانتم ماجيتو
عبدالمحسن : وين بنروح يعني بس نطعس بين هالطعوس وانتم الله يهيدكم مسوين من الحبة قبة
سلطان : الحين هذي تسميها حبة
محمد : خلاص ما صار شئ قومو نصلي المغرب ترا ماصلينها
ابو محمد : كلة منهم ذولي الهوني استغفر الله
وراحوالرجال والعيال يصلون
--------------------------------------------------------------------------------
بخيمة البنات
رنا : والله اليوم فلة
رهف : اقول لايكثر اصلا انتي اليوم ماغير تصيحين
مشاعل : انا ماخوفني الا راعي الجيب حسبي الله علية
عهود : الاعلى طاري الجيب فية واحد منهم يهبببببببببل اللي راكب بالوسط
مشاعل : اللي لابس غترة
عهود : اية شفتية
مشاعل : اية والله اني متحسفة ليش اني هواشتة
عهود : ويحى قلبي
منى : شوفو الفاضيات الحين بدل ماتحمدون ربكم علىالسلامة جايين تقولون لي ياحلو هذا وياليتني ما هواشتة
رهف : اقول بس لا يسمعكم ابوي ابراهيم
هيفاء : الا على طاري ابوي ابراهيم غريبة ماهواشنا
مرام : ومن قال انة ماراح يهاوش بس ما يهاوشنا احنا يهاوش محسن
رنا : يابعد عمري يااخوي ما اكلها الا نت
هيفاء : اية والله يابعد حيي يا ولدالعم ما اكلها الانت
رناد : اقول اسكتو بس الا عهود جبتو الاستريو ترا انا قايلة لابوي يخلي خيمة للبنات بس مو علشان سواد عيونكم عشان الحريم ما يهبلونا ويقولون طفوة
منى : مهابيل انتم ترقصون بذالليل
رناد : اية عادي وش فيها
عهود : يالله رناد وين الاشرطة
رناد : ليش انتي ماجبتيها معاك
عهود : لا انا قلت انا علي الاستريو وانتي الاشرطة
رناد : ياحبيبي ليش ماقلتيلي من زمان
عهود : وانا وش يعرفني انك ماراح تجيبين لان اشرطة الطق كثيرة عندك واكثر ماكثر الله عندك اشرطة موضي
رناد :يا سخفك وانا ماجبت اشرطة يعني الحين الاستريو اللي انتو جايبينة مالة فايدة بس زيادة ضيق
مرام : ياربييييييية
منى : خيرة
مشاعل : اية والله يمكنها خيرة ولو كانت رناد جايبة اشرطة وشغلتوها وقعدتو ترقصون ودخل بوحدة منك بسم الله الرحمن الرحيم
مرام : وانتي مستحيل تعترفين باسمة لاو بسم الله الرحمن الرحيم كل هذا خوف منة قولي جني وخلاص
مشاعل : بسم الله بسم الله اعوذبالله من الشيطان
رهف : لاحووووووووووووووووول هذي الذروق والله
عهود : مشاعل متى بتتركين عنك هالذراقة والخوف الزايد
مشاعل : يالله عاد بدت الاخت عهود تعطي محاضرات
هيفاء : رناد وين الموية تراني مرة عطشانة
رناد : مدري اسالي اخوي حمد لانة اليوم هو اللي جابها ومدري وين حطها
هيفاء : وهو وينة عند الرجال ما يصلح اروح تدرين وشلون بقول لدحومي ينادي حمد
وتطلع هيفاء تنادي دحومي
هيفاء : دحووووووووم دحوووووووووم
دحومي وهو يلعب كورة لحالة قريب من خيمة الرجال : خيييييييييييييييييييييييير
هيفاء : تعال
جاء دحومي : خير وش تبين
هيفاء :دحومي حبيبي روح ناد حمد
دحومي : لا والله توك تقولين حبيبي ماابي اروح
هيفاء : دحومي تكفى ترا اذا مارحت بروح انا ادخل عند الرجال ترضى علي
دحومي : لاماتدخلين
هيفاء: خلاص اجل روح نادة
دحومي :خلاص بروح بس استني هينا لاتتعدين يمكن يشوفك احد
هيفاء : مانيب متعيدة وهذاني قعدت يالله رح نادة
دحومي : طيب
وراح دحومي وهيفاء جالسة تسنى طلعت رنا من مخيم البنات
رنا : هيفاء
هيفاء هلا
رنا : وش مقعدك لحالك
هيفاء : لا بس كنت استنى دحوم راح ينادي حمد
رنا : عمي حمد وش تبين فية
هيفاء : لا بس عطشانة وسالت رناد وين الموية قالت اسالي حمد هو اللي جايبها
ويجيهم حمد : هلا هيفاء دحوم يقول انك تبيني خير انشالله
هيفاء : اية والله عطشانة
حمد : قولي قسم الحين جايبتني من قلايع وادرين عشان تقولين انا عطشانة
هيفاء : اي قلايع كلها شبك بين الحريم والرجال بس رناد تقول انك انت اللي جايب الموية وين حطيتها
حمد: ايييييييييييية اسالي امي انا عطيتها امي
هيفاء : خلاص طيب
ويرجع حمد وتروح هيفاء ورنا لام محمد وتجيب موية
رنا : تعالي هيفاء نطلع برا نتمشى
هيفاء : يالله
وطلعت هيفاو رنا برا يتمشون
رنا : الجو مرة حلو
هيفاء : اية هوااااااء
رنا : هيفاء اسمعي بقولك شئ بس لاتضحكين علي
هيفاء : والله اذا كان يضحك بضحك
رنا :اجل لاخلاص
هيفاء : لاقولي
رنا : عشان تضحكين والله هذا سر وما عمري قلتة لاحد انتي الوحيد ياللي اقولها كل اللي بقلبي
هيفاء : شكل عندك سالفة خير
رنا : بس ماتضحكين
هيفاء : ان قدرني ربي بس قولي
رنا بعد تردد : وش رايك بعمر
هيفاء طيرت عيونها : اي عمر
رنا : وش فيك تناظريني كذا لاتخوفيني
هيفاء : خلاص بس عمر ولد عمي سلمان
رنا : اية بس الله يخليك لااحد يعرف ترا ما يعرف الا انتي
هيفاء : يعني تحبينة
رنا سكتت وماردت عليها
هيفاء :يا ملح اللي يستحون
رنا : هيفاااااااااااااء لا تخليني اندم على اني قلت لك
هيفاء : خلاص خلاص ما قلنا شئ بس ودي اعرف وش اللي عاجبك فية
رنا : ماادري كذا عجبني
هيفاء : لا يعني وش معنى هو من بد كل عيال عماني
رنا : تذكرين عزيمة عمي سليمان قبل 3 شهور
هيفاء : مشالله قبل 3 شهور وتك تقولين لي
رنا : اصلا انا ما كنت ناوية اقول لك بس خفت ماادري ماادي
هيفاء : لا مااذكر العزيمة متى
رنا : اللي يوم تكب مرام على تنورتك عصير
هيفاء : اييييييييييييية ذكرت الله ياخذها الى الان مارضت تروح البقعة
رنا : ما علينا
هيفاء : اية وش فيها هذيك العزيمة
رنا : وانا طالعة مع بروح المغسلة والقاة قدامي بالصالة وانتم كلكم بصالة الاكل يعني ماكان فية احد وهو شكلة كان يبي يطلع فوق
هيفاء :اهاااا وعقبها عجبك الله يفتح عليك
رنا : هيفاااااااااا خلاص عادحشيتي فيني الين قلتي امين
هيفاء : لا تكذبين توني ما قلت
رنا : هههههههههههه امشي امشي بس
وكملو البنات طريقهم يتمشون
------------------------------------------------------------------------------------------------
بخيمة الرجال
بندر : اقول عمر
عمر : هلا
بندر : تذكر خويك اللي شفت انت ويا بالسوق يوم الاحد اللي فات
عمر : اية وش فية
بندر : يقول خالد انة بيعرس
عمر : اية تملك وملكتة كانت قبل امس
بندر : مشالله اجل هات رقمة بكلمة ابارك لة
عمر يفتش على جوالة : جوالي ناسية بالسيارة بروح اجيبة
بندر : يالله استناك
عمر : بستناك ترارارا وبتمنى اعيش العمر كلو حبيبي معاك خخخخخخخ
بندر : هههههههههههههه رح جبة بس
ويطلع عمر من الخيمة وهو يغني بستناك ويروح لسيارتة وهو اجع كان مطمن راسة يدور رقم خويةويرفع راسة ويلقى هالبنتين قدامة الولد طير عيونة والمشكلة ان لا رنا ولا هيفاء كان معاهم شئ يتغطون فية
العم استانس وقام يتفرج ويقول بنفسة حشى هذي مو انسانة هذي ملاك نازل من السماء وش هالجمال وكان يقصد هيفاء ولا طق لرنا خبر
رنا ومو مصدقة وواقفة ومتنحة
هيفاء : اشوف عجبتك الوقفة
عمر انتبة على نفسة : هاه لا اسف
ورجع الخيمة وهو مسبة كان احد صب على راسة موية باردة
بندر : هيه يالحبيب وين سرحت
عمر: هاه لابس ولا شئ هذا هو الرقم
اخذ بندر الرقم وجلس يكلم والعيال يسولفون وعمر مومعاهم جالس يفكر بهيفاء
عمر بنفسة مين هذي معقولة هذي هيفاء اية هيفاء ماتغيرت كثير نفس شكلها وهي صغير ااااااااه ياحلوها وهي تكلمني ماكان ودي اشيل عيني عنها وهو سرحان
وبندر ينادية
بندر : انت وش فيك
عمر : وشو
بندر : وين وصلت
عمر : لامعاكم
بندر : لا انت شكلك واصل حدك خذ خذ جوالك
عمر : كلمتة
بندر : انا قايل انت مو معنا كلمتة وقلت لك انة يسلم عليك بس انت بوادي ثاني منتب معنا
عمر : لا تلومني
--------------------------------------------------------------------------------
عند رنا وهيفاء
هيفاء : تراك عليتيني شفتية شفتية اية شفتة
رنا : يهبل
هيفاء : استحي على وجهك عيب وش هالكلام والله لو يسمعك عمي قص لسانك
رنا : وابوي وش بيعرفه الله شكلة يجنن
هيفاء : مسكين ارتاع لما شافنا
رنا : ماشال عينة عني طوال والوقت وهو يطالعني
هيفاء : لاحووووووووووووول هذي اللي بتجيبلي السكر يابنت الناس اية شافك وانهبل عليك بس يالله نرجع
رنا : وين
هيفاء:نروح عندعمر
رنا : اية يالله
هيفاء :اقول طسي بس ما صدقت خبر اقول مشينا عند البنات
رنا : يالله
--------------------------------------------------------------------------------------------
عند الرجال
ابو محمد : يالله انك تحيي عيالي
سلمان :الله يحيك يبة
عبد المحسن : ابوي ابراهيم هذي المرة الثلاثة والاربعين ياللي تقول فيها يالله تحيي عيالي وما يرد عليك الا عمي سلمان
نايف كان يشرب موية يوم سمع الكلام اللي قالة عبد المحسن ضحك وتطلع كل الموية ياللي بفمه على وجة فيصل
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فيصل : الله ياخذك وش سويت بدلتي حرام عليك توني شاريها يا سخيف
نايف :العذ ر والسموحة اختي فيصل
فيصل : وش اختي انا ولد ما اسمح لك تقول اختي
نايف :هههههههه طيب اسف اخوي ههههههه حسبي الله على ابليسك يامحسن
ابو محمد : ضحكت من سرك بلا وش يضحكك على هاللي مايستحي على وجة ماغير يعاير بجدانة وعمانة قليل الادب
حمد : يبة وهو الصادق
سلطان : اه ياقليلين الادب تكلمو زين معابوكم لا اجلدكم بالعقال
يقوم عبدالمحسن ويحب على راس جدة : العذر والسموحة والله ماكان قصدي بس امزح
ابو محمد : اية بس لاتعيدها
عبد المحسن : انشالله
وعمر مو معاهم سرحان يفكر بهيفاء ويقول بنفسة ياربية انا وش فيني من يوم ماشفت هالبنت وانا متسبة ماني عارف وش فيني
بندر ملاحظ انة عمر فية شئ بس ما حب يتدخل
-----------------------------------------------------------------------------
عند البنات
رناد : بنات قومو زينو معاي المفارش مو انا لحالي
منى : انا مفرشئ خلو انا اصلحة
عهود : اية وحتى انا خلو حقي انا بصلحة
هيفاء : خلاص اقعدي رناد كل وحد تصلح مفرشها
مرام : يوووووووووووووووووه
مشاعل : وش فيك
مرام :نسيت اصلي العشاء
رهف : قومي صلي وقتها بيطلع
مرام :كم الساعة
مشاعل : الساعة 11 ونص روحي صلي
وتدخل عبير على البنات
عبير :يالله ترا عمكم سلطان يقول نامو بكرة بيقومك من الفجر يقول انةهو اللي بيطعس فيكم
رناد : الحين يوم انة بيطعس فينا وراه يهاوش عبد المحسن ياضعيف الله عشان طعس فينا
مشاعل : لا ياعيوني تطعيس ابوي ماتقارنينة بتطعيس محيسن مافية وجة مقارنة اصلا
عبير : يالله نامو ولا بنقول لعمكم يغير راية
مشاعل : لالالالا وش يغير راية خلاص بننوم وامرنا لله
رناد : يالله الحين كل وحدة تقوم تصلح فرشها مو تقولون يووووه تعب ومدري ايش انتم اللي قلتو خليها احنا انصلحها انا ماقلت شئ
وقامو البنات يصلحون مفارشهم ورنا بعالم ثاني ثاني
هيفاء : والله يارنا مااظن انك بتصلحين فراشك خلية انا اللي بصلحة
ورنا مو معها ولا تسمعها
ونامو البنات ورنا ونامت وهي تفكر بعمر وعمر نام وهو يفكر بهيفاء مسكينة مصدقة انة يحبها مثل ماهي تحبة
--------------------------------------------------------------------------------------------
  رد مع اقتباس