عرض مشاركة واحدة
قديم 12-30-2006, 02:56 PM   #9
« كايت »
عضو بنص مخ
 
الصورة الرمزية كايت
افتراضي

--البارت الخامس --




بعد صلاة الفجر
محمد : اصبحنا واصبح الملك لله يالله يالله ياعيال قومو صلو الفجر
يقومون العيال واحد يتمغط والثاني يتقلب بفراشة والثالث مو راضي يقوم
ابو محمد بعصاه : والله اللي مهوب قايم لاكسر ذا العصا على ظهرة قومة يامال السهاد
عبد المحسن : يبة الله يخليك نبي ننام شوي
ابو محمد : يكفي نوم ما شبعتو
سلطان : قومو يالله
يقوم نايف وعمر وخالد وبندر والبقية ما رضو يقومون
محمد : هذولي ما ينفع معاهم الا الموية يا خالد رح وانا عمك جب موية
خالد : انشالله
ويجيب خالد الموية ياخذها سلطان وعلى عبد المحسن
يقوم عبد المحسن وهو مرتاع : هيه انت الله ياخذك وش سويت وهو مو منتبة من ياللي كب علية
سلطان : اه ياقليل الادب كذا تكلم ابوك
عبد المحسن : انت ابوي
سلطان : لا انا ولدك
عبد المحسن : لا على بالي انك خالد اسف اسف يبة
سلطان : قم بس يالله قم والا لانروح ونخليك
يفز عبد المحسن من مفرشة : لا لا خلاص هذا انا قمت
نايف : والله ماجابها الاعمي
قام عبد المحسن والباقين طلعو يصلحون الفطور

------------------------------------------------------------------------

عند الحريم
حصة : ام فراس جايبين زيت نبي نسوي بيض
نورة: اية جايبين هيفاااااااااااااااااء وين الزيت
هيفاء كانت جالسة بالخيمة وماسمعت امها
هيفاء : رنا رنا يالله قومي تراك ماصليتي الفجر
رنا : ماابي خليتي انوم
هيفاء : قومي يكفي نوم يالله نروح نفطر عمي بعد الفطور بيطعس فينا
رنا : طيب وانا وش اسوي
وتدخل عليهم نورة
نورة : هيفاء وش فيك اناديك وماتردين
هيفاء: ماسمعتك يمة وشو
نورة : وين الزيت
هيفاء : انا عطيتة بليندا قلت لها تحطة بالسلة اساليها
نورة : الله يهديك وهذي تعتمدين عليها انشالله تكون جابتة بلينداااااااا
هيفاء : يالله قومي بلا دلع
قامت رنا وصلت الفجر وعلى الفطور
ام محمد : وراكم مكثرين الاكل من اللي بياكلة
عبير : مشالله عيالنا موب شوين ياخالتي يالله يكفيهم
رناد : اقول الحين سلطان اليوم بيطعس فينا والا لا
عبير : الا هو اللي بيطعس
رناد : ومن اللي بيروح
عبير : كلنا
رناد : والسيارة بتكفي
حصة : لا لاتشيلون هم السيارة عمر بعد يبي يطعس هو وعبد المحسن بسيارتهم وكل وحدة تختار
ويفز قلب رنا الله عمر بيطعس
هيفاء : زين على الاقل خلي بعض الناس يستانسون
رنا تطالع هيفاء وتفهمها على انها تسكت
مشاعل : انا بكرب مع ابوي ماابي محسن والله امس يمة ولدك بغى يودينا بخبرت كاان تصدقين مخلي رنا تسوق ولا ياليتها تعرف تسوق جالسة الاخت تتعلم
رنا : وانتم الى متى بتجلسون تزربوني بهالسالفة
منى : الى بكرة حتى انا بروح مع عمي سلطان
رناد : وانا بعد وابي اركب قدام
مشاعل : لاياعمري وش تركبين قدام امي بتجئ هي بتركب قدام ياحياتي ولا لو انها ماراح تجئ انا اللي اركب قدام انا بنتة وانا الاولى
حصة : اقول خلصو بس ولاتقعدون تحاشرون الحين عمكم يخلص وانتم ما خلصتو ويروح بالعيال بس
عبير : والله هذا شكلة اللي بيصر مدامكم على هالحال

-----------------------------------------------------------------------------------

عندالرجال
فراس توة يوصل
فراس : هلاااااااااااااااااااااااا والله
عبد المحسن : هلا فروس هلا والله كيفك
فراس : الحمدالله انتم وش اخباركم الا وين الرجال
عبد المحسن : جوا باالخيمة يفطرون
فراس : يالله اجل بروح اسلم على ابوي ابراهيم
ويروح يسلم على جدة وعمانة
بعد ماخلص فراس وسلم عليهم جلس جنب جدة
ابو محمد : يالله انك تحيي ولدي
فراس : الله يحيك
عبد المحسن: لاحوووووووول عودنا لطريلي
سلطان : انت بتسكت ولا افلق راسك بالنعلة
عبد المحسن : لالا خلاص بسكت
سلطان : الايا فراس
فراس : هلا
سلطان : تخاوينا بنروح نطعس
فراس : اجل انا وش جابني الا التطعيس
ابو محمد : افااا يعني ماجيت عشان تسلم على جدك
فراس : الا والله الجية كلها عشانك بس بعد فية مصالح لي
سلطان : هههههه اجل يالله دحيم
دحومي : عمي انا دحومي موب دحيم
سلطان : انت اصلا لادحومي ولادحيم انت عبد الرحمن بس مدري وش ذاالاسماء اللي مسمينكيها اهلك ماعلينا رح للحريم وقلهم ان عمي سلطان يبي يمشي اللي يبي يجئ يالله واللي يبي يروح مع عبد المحسن ولا عمر بكيفة
دحومي : انشالله
راح دحومي يقول للحريم

---------------------------------------------------------------------------------


عند الحريم
دحومي : ترا عمي سلطان يقول انة بيروح يطعس الحين واللي يبي يروح مع عمر ولا محسن بكيفة
رناد : انا بروح مع اخوي
مشاعل : وانا بعد
منى : وانا معكم
هيفاء : وانا
تروح رنا تسحب هيفاء على جنب بدون محد يسمعهم
هيفاء : وش فيك انتي بعد
رنا : انتي صادقة تبين تروحين مع ابوي
هيفاء : وانشالله تبين اروح مع محسين عقب اللي صار امس لا ياعيوني
رنا : يااختي وانا على بالي تبين تفهمينها وهي طايرة
هيفاء : وشو افهمها انشالله تبين اروح مع عمر
رنا : الله يخليك شوفي انتي يوم قلتي لي تعالي المخيم جيت انتي تعالي ماابي اروح لحالي
هيفاء : الحين عرفت ليش جيتي المخيم
رنا : اية عرفتي بس واللي يرحم والديك ابي اشوفة ثانية
هيفاء : والله ماعندي استعداد اترك عمي سلطان واروح لعمر والله عمي سلطان تطعيسة خطير وما ينخاف علية يعني اذا غرزنا مااخاف وبعدين هو مو كل مرة يقول بيطعس فينا نادر تطعيسة والمفروض ماافوتة علي لا بروح معاهم
رنا : انا اقولة بكرة يطعس انا يوافق اذا قلت لة بس اليوم نروح مع عمر الله يعافيك
هيفاء : اية بس ..
رنا : ولا بس ولا هم الله يخليك الله يخليك خلينا نركب معاه
هيفاء : يالذهينة الحين كل البنات بيروحون مع عمي الا احنا رايحين معاه هو بيقول وش يبون ذولا خاشين عرض انا وانتي لحالنا اصلا البنات بيحسون ان فية شئ
رنا : لا عادي تكفين
هيفاء : خلاص خلاص طيب
رنا : والله انك انتي اللي فاهمتني يالله نروح قبل لا يمشي
هيفاء وهي ما ودها : يالله

-----------------------------------------------------------------------------------
عندالسيارات كل واحد يركب سيارة سلطان ركبو الحريم معاه وو وعبد المحسن يبي احد يجئ معاه مو راضي احد ماركب معاه الا فيصل ودحومي وعمر الى الان يحمل بسيارتة
رناد : يالله اركبو
مشاعل : وين عبايتي
رناد : وش تبين بالعباية
مشاعل : والله اخاف يصير لنا مثل ماصار امس ابي عباية احتياط
مرام : انا اخر مرة شفتها بالخيمة جنب فراش هيفاء
مشاعل : وهيفاء وينها
مرام : هيفاء ورنا بيركبون مع عمر
رهف : ليش مايجون معنا
مرام : ماادري روحي اساليها
رهف : رناااااااا
رنا كانت جاية : نعم
رهف : ليش ماتجين معنا
رنا تورطت وش تقول لها بس هيفاء كانت معها
هيفاء : لا بس السيارة ضيق ومع عمر مافية احد ومحسن ماابي اركب معه انا صرت اخاف من حركاتة من عقب ماخلى هالرخمة تسوق اخاف يوقف عند طعس ويقول لي انزلي
رهف : ههههههههههه حرام عليك اخوي مايسويها امشو بس اركبو معنا
هيفاء : والله ودي
وتقرص رنا على خصر هيفاء
هيفاء: بس زحمة
رهف : كيفكم يالله يالله بنات مشينا
هيفاء تكلم رنا : يا حظهم
رنا : حرام عليك حتى تطعيس عمر حلو
هيفاء : اقول اسكتي بس يالله نروح نركب السيارة وين برقع مشاعل الثاني
رنا : اقول بس بلا براقع بلا هم الحين الولد بيمشي وانتي تقولين وين البرقع
هيفاء : لا والله امس مهاوشتة عشانة واقف يتفرج واليوم اطلع فاتشة اصلا اخوي فراس بيروح وهو بيهاوشني
رنا : لا لا قولي انا توني صغيرة يالله بس
هيفاء : والله انتي فعايلك هذي مااعرف وين توصلنا

---------------------------------------------------------------------------
عمر : يالله ياخالد تراك اخرتني الا من بيروح معنا
خالد : بندر ونايف وحمد وفراس
عمر : واالحريم محد رايح معنا
خالد : والله ماادري امش نشوف دحومي
دحومي : نعم
خالد : مين من البنات ماراح يروح مع عمي سلطان
دحومي : امي لطيفة وخالتي حصة وامي نورة ورنا وهيفوة
عمر لما انتبة للاسم : من هيفوة
دحومي : هيفاء اختي
عمر وهو متشقق: طيب يالله ياله قلهم يستعجلون
راح دحومي
عمر جالس يفكر يالله هيفاء بتروح معي يابختك ياعمر... وش معنى اختارتني انا بالذات يعني ليش ماراحت مع عمي ولا محسن اكيد انها تحبني ...معقولة تحبني وانا ليش افكر فيها
لا والله البنت هي حلوة بس مو معنها اني احبها ( احبها) معقولة حبيتها لالا ..وش انا بعد حبيتها..
خالد : انت ليش ماترد
عمر وكانة انتبة لخالد : هلا
خالد :يالله مشينا
عمر : يالله

--------------------------------------------------------------------

عند سيارة عمر
هيفاء وهي تشهق وتشوف اللي بيركبون
هيفاء : انتي هيه هيه صادقة تبين تركبيني سيارة كلها عيال
رنا : عادي عندك محارم دحومي وفراس وحمد وانا عندي حمد وبندر
هيفاء : والله انك هبلا امشي امشي بس
وركبو السياة ورا مرة
هيفاء : انا وش اللي قردني وطاوعتك الحين تلقين البنات بسيارة عمي فلة وضحك ووناسة وانا وراه هينا اذا ضحكت حسبوها علي واذا تكلمت يا ويلي واذا صرخت تكفخت
رنا : انتي الحين ليش حنانة خلاص وسعي صدرك طنش فنش تنتعش
هيفاء : ياليتني ماقلت اية
رنا : عاد قلتي اية المرة الجاية قولي لا
هيفاء : وليش بعد فية مرة جاية
رنا : اسكتي اسكتي العيال ركبو
فراس وهو يركب شاف هيفاء : هيفاء
هيفاء بدون نفس : وشو بعد انت وش عندك
فراس : طيب لاتطقيني اناكنت بسالك ليش ما ركبتو مع عمي سلطان هينا كلة عيال وراكم خاشين عرض
هيفاء فتحت عيونها : انا الحين خاشة عرض الحين بدل ماتقول يالله انك تحيي اختي تقول خاشة عرض
فراس : اقول اخلصي بس ليش ما ركبتو مع عمي
رنا بنفسها ياربية هذيلا وش عندهم وش دخلهم كل ماشافنا احد قال ليش ماركبتو مع فلان والا ليش ما ركبتو مع علان كيفي انشالله اركب حمار
هيفاء : سيارة عمي زحمة واحنا نبي وسع
فراس : اذا كنتو تبون الوسع ترا محسن محد يبي يركب معاه روحومعه ما راح يركب معاه الا فيصل ودحومي
رنا : لالا محسن ماابية عقب امس ماابي اركب معاه
هيفاء : اقول لا يكثر كل اللي صار امس بسبتك
فراس : كيفكم بس ترا بتتغطين ياهيفاء
هيفاء : لا
فراس : ولوا اذا ما ماكنتي جايبة غطوة يالله انزلي الى الان مامشينا روحي جيبي غطوة
هيفاء : ماابي ولا تحاول ماراح اتغطى
فراس : موب بكيفك
ويجيهم بندر
بندر : يالله يالله بنمشي وين عمر
فراس : لحضة اختي بتجيب غطاء ويطل على هيفاء بالسيارة انزلي جيبي غطاء
بندر : اقول امش بس مسوي فيها غيرة مالك دخل فيها اذا اعرست على منى قلها تلبس غطوة لين تقول امين هذي مسؤل منها ابوك اخلنا الحين ننادي السواق عمير
رنا تكلم هيفاء : عمير بعينة
هيفاء : ترا الاخلاق خربانة لاتكلميني
رنا : وش دعوه يااختي وش فيك معصبة
هيفاء : لا مافيني شئ بس اسكتي
رنا : كيفك بس خلي عمر يجئ يطعس والله لاتنسين الدنيا
هيفاء : اية مرة بنساها
ويركبون العيال كلهم ويمشون

-------------------------------------------------------------------------

بسيارة سلطان
مشاعل : يبة الله يخليك هدي شوي
رناد : وش يهدي انتي بعد شايفتة على طريق سريع هو قاعد يطامر بين الطعوس اوووووووووووووه سلطان سلطان سو الحركة ثانية والله حلوة
سلطان : ما طبلتي شئ ونسويها ثانية
ويسوي الحركة مرة ثانية واللي هي يطلع بالجيب على طعس عالي ويميل السيارة ومشاعل بتنهبل
والبنات يصارخون وفلة وهبال

بسيارة عبد المحسن
الصمت السائد والطفش والملل

بسيارة عمر
رنا بتذوب من الحيا كل ماقال كلمة عمر
وعمر ودة يلتفت يشوف هيفاء
ويورح نايف ينادي حمد اللي كان راكب قدام بالوسط وجنبة خالد من جهت الباب
نايف:يااخي سق بدل عمر والله ماعندة سالفة
ويروح عمر ويستغل الفرصة يلف على نايف يهاوشة ومنها يشوف هيفاء
عمر لما لف وشاف هيفاء اختبص وما عرف وش يقول
نايف : شف شف طريقك
عمر يرجع يلف ثانية وهو الدنيا شايلتة من الفرحة وهيفاء على بالها انة يطالع رنا
عمر بدا يستعرض عند هيفاء ويسوي حركات بالتطعيس
حمد : هيه انت ترا السيارة ماتستحمل شوي شوي عليها
عمر : اقول انت اصلا وش يفهمك بالسيارات
خالد : مو لو انا ماخذين الرنج حق نايف كان احسن
نايف: لاوالله خبل انا اعطيكم سيارتي تخربونها
حمد : عادي امس ماخذينها رايحين ندور البنات بعد ماضيعهم ذا الكمخة محيسن
نايف : اية بس كانت هذي مرجن سي حالة طارئة يا حبيبي
عمر : وهذي حالة طارئة نبي نستانس
رنا بنفسها يا ويلي على حالي يا حلو كلامة
نايف : وكل ماجتكم حالة طارئة تاخذون سيارتي
حمد : اقول تهقون فية ارسال
خالد : اية اظن لان مابعدنا مرة
نايف : ليش
حمد :اكلم على اخوي سلطان اشوف كيف الاحوال معاهم
هيفاء : لا لاتكلم انا موناقصة قهر
عمر بنفسة واخيرا تكلمت
فراس : والله انا قلت لك روحي مع محسن بس خويتك قالت لا
رنا : وش خويتها انا بنت خالتها
فراس : عاد مالي دخل بنت خالتها بنت عمتها اهم شئ مرافقة
ويجلس يضحك عمر على كلمة ( مرافقه):هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رنا بنفسها يا زين هالضحكة واللي يضحكها
هيفاء : يا ربية عمر عمر
عمر مو حاس بحالة بغت تطلع منة كلمة نعم بس ماحس على حالة الا وهو يقول عيونة
رنا بلمت لما سمعت الكلمةوهيفاء قالت : وش عيونة انت بعد
عمر انتبة : والله اني مضيع متعود على امي تناديني ما يقول عمر مرتين الاهي مطلعت مني الكلمة عادي يختي بنت عمي الموهم يحاول يصرف وش تبين
رنا ارتاحت ولا كان على بالها شئ ثاني
فراس : انتي كل شوي طالعة بطلب وش عندك بعد
هيفاء : يا شيخ خلني اكمل
عمر بنفسة ولله لو تطلبين عيوني عطيتك لو تطلبين قلبي ملكك: كملي
هيفاء : شوف جوالك فية ارسال
حمد : انا فية ارسال
عمر ودة يصفق حمد ماصدق على الله البنت تكلمة يروح يقاطعة والله سخيف
هيفاء : واللي يرحم والديك كلم على عمي سلطان شوف هم قريبين
عمر وهو مقهور : ليش
رنا انقهرت ليش يلكمها ومعطيني اشكل ولا عشاني ساكتة يمكن... خلني اتكلم
هيفاء : والله مليت ابي اروح مع البنات
عمر انقهر ليش تروح يعني ما عجبها تطعيسي ولا يهمها لو تبي اشيلها واطلها اعلى طعس وانزلها على رجولي ماقلت لا انا اوريها كيف التطعيس وقام يتفنن بالتطعيس ويكب تراب
عاداستانست هيفاء عجبهات الوضع
رنا : هاه ارتحتي
عمر : هيفاء تلعبين علينا تقولين ابي بنات ما عندي بنات ومعك هذي.. من انتي
رنا بغت تنهبل يعني طوال الوقت وهومو حاس فيني... انا استاهل انا ساكتة لو اني متكلمة مثل هيفاء كان رد علي انا غبية
فجاةء توقف السيارة وش فيها
حمد : انتم وش بلاكم ماتعرفون تطعسون انت وهذاك الدبشة محيسن وش صار بالسيارة
عمر بغى يطلع براسة شيب الحين على كثر ما طعس بربعة ما قد غرز يوم جاء يستعرض عند هيفاء طنقرت السيارة
عمر : يااخي وش فيها هالسيارة
خالد : الا انت اللي وش فيك مو من عوايدك تغرز
رنا لقتها فرصة تتكلم : طيب انزلو شوفو السيارة وش فيها يمكن تقدر تطلعها
وينزلو العيال وتروح هيفاء تلف على رنا طبعا مافية احد
هيفاء : عجبك الحين
رنا : لا ماعجبني انا مقهورة
هيفاء : اقول لو يحصل لي الحين رقعتك بهااللي معي توك تقولين انا مقهورة الحين انتي اللي قايلة تعالي نركب مع حبيب القلب يوم شبعتي قلتي انا مقهورة
رنا : انا مو مقهورة على انا غرزنا ولا على اني ماركبت مع ابوي
هيفاء : اجل على ايش يا عيوني
رنا : انتي ماسمعتية وش قال طوال الوقت مو منتبة لي ولما تكلمت قال من انتي مو قهر
هيفاء : هذي اللي بصكها على جبهتها الحين انا مقهورة لسبين كل واحد اشد من الثاني
رنا : وشو بعد
هيفاء : كلة بسبتك الحين اذا جو يطلعون السيارة احنا مثقلين عليها بيقولون انزلو وانا ماجبت معي غطاء ياليتني مطاوعتك يافراس على الاقل واحد احتياط
رنا : والشئ الثاني
هيفاء : يعني اني مااعرف وشو ... وشو يعني عشاني ماركبت مع عمي انا طول عمري حظي مقرود
يطل حمد على البنات
حمد : يالله كل وحدة تلبس غطوتها انزلو
رنا : اية بس احنا ماجبنا غطاوي
حمد : مشالله وليش ماجبتو
هيفاء : انا مالي دخل هي اللي قالت مولازم
حمد : طيب انزلو من الجهة الثانية روحو ورى الطعس الين مانناديكم وشغلي معاكم بعيد
رنا : يالله انزلي
هيفاء : انا ماقلت لك انك ام المصايب انا الحين اذا وصلت اثنين بيهاوشني الاخ فراس وعمك حمد
رنا : طيب طيب انزلي
وينزلون البنات من الجهه الثانية وعمر يحاول يشوف هيفاء
وانتبة لة بندر
بندر : هيه انت
عمر : هاه
بندر:شف شغلك
عمر : وانا وش قاعد اسوي
بندر : مدري وش قاعد تسوي انا الحين انا اهاوش فيصل طلعت اردى منة
عمر سكت ومارد على بندر


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


بسيارة سلطان
مرام : عمي
سلطان : نعم
مرام : عمي وقف نبي نربط فرشة بالسيارة ونجلس عليها وانت تسوق فينا
عهود : اية الله يخليك عمي انا جايبة فرشة
سلطان : انشالله ويوقف السيارة ويربط الفرشة بالسيارة ويجلسون عليها البنات ويمشي فيهم
وهم جالسين يصارخون



رنا وهيفاء

هيفاء : شوفي شوفي هذوليك البنات ياحظهم عندهم احد يعرف يطعس شوفي وش مسوين جالسين على فرشة ومربطين الحبل بالسيارة يا حظهم
رنا : لحضة لحضةهذي كانها سيارتنا
هيفاء : لا
رنا : الا هذي هي الالا شوفي هذولي بناتنا
هيفاء : الا والله
وتقوم هيفاء وتاشر على عمها وتطامر ورنا تهوشاها
رنا : اجلسي الله يفشلك
هيفاء : اقول اسكتي انتي قطعتي رزقي المرة الاولى عاد مااسمحلك المرة الثانية
وتجلس تطامر


عندالبنات وهم متمسكين بالفرشة
عهود : شوفو شوفو هذيك الخبلة شكلها دخلها جني
مشاعل : يمة
رناد : خخخخخخخخخ مسكينة من لة قاعدة تطامر
مرام : اقول هذا البنطلون الاحمر اللي لابسة نفس اللي عندي
منى : اللي شريتية من صحارى يوم انا وياك
مرام : اية صح نفسة
رناد : شوفو من اللي جنبها
عهود : والله اعلم شكلهم من اهل الارض
مشاعل : لااا وش اهل الارض انتي بعد وقفو ابي اركب السيارة
رناد : جتنا الذروق
مرام : لا وش اهل الارض ما تشوفين بنطلونها مثل حقي وش جاب بنطلوني عند اهل الارض
داخل السيارة
عبير : وش هذي
سلطان : ماادري خلني اروح اشوف وش عندها

--------------------------------------------------------------------------------------
  رد مع اقتباس